تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » إكتشفي موضة الأحذية لشتاء !

إكتشفي موضة الأحذية لشتاء !

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين


1- أحذية الفرو والريش: يعود الفرو بقوذة هذا الموسم إلى عالم الموضة، فبعد تسجيله حضوراً قوياً في عالم الازياء مع المعاطف المصنوعة من الفرو الملوّن، ها هو يدخل عالم ط§ظ„ط£ط­ط°ظٹط© ويشكّل إحدى الصيحات الأبرز إلى جانب الريش طبعاً الذي يرافقه.

2- ط§ظ„ط£ط­ط°ظٹط© المربّعة: موضة غابت لسنوات عدّة عن عالم الموضة، لتحتلّ مكانها ط§ظ„ط£ط­ط°ظٹط© المدوّرة وتتربّع على العرش لمواسم عدّة ولكن يبدو أنّها عادت في شتاء 2024 هي والأحذية المروسّة.

3- ط§ظ„ط£ط­ط°ظٹط© بلسان ظاهر: موديل جديد يدخل عالم الأحذية، فعلى الرغم من أنّ هذا الموديل يشبه إلى حدّ ما أحذية الـ Brogue القديمة، إلا أنّه يطغى على عالم الموضة في شتاء ، فاختاري أحذيتك بلسان ظاهر وبكعب عالٍ.

4- ط§ظ„ط£ط­ط°ظٹط© بالسلاسل أو البكلة الحديدية: من أسلوب الدراجة النارية ولكي تختاري حذاءاً يتماشى مع موضة السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية، تقدّم لكِ العديد من دور الأزياء أحذية ببكل حديديّة.

5- ط§ظ„ط£ط­ط°ظٹط© الطويلة الساق والتي تصل فوق الركبة: لم يعد سراً أنّ موضة الـ Over Knee Boots رائجة بقوّة في شتاء ، فقد تكلمنا في السابق عن هذه الموضة ونصحناكِ باختيارها جلديّة تحديداً.

6- أحذية الـ Loafers: تبقى هذه الموضة مستمرة من الموسم الماضي، فاختاريها بالألوان الشتوية أو الألوان الترابيّة وارتديها لإطلالة حيويّة وعملية.

7- ط§ظ„ط£ط­ط°ظٹط© الرجالية: استمراراً لموضة المرأة الرجل، تقدّم لكِ العديد من دور الأزياء، موديلات أحذية تشبه ط§ظ„ط£ط­ط°ظٹط© الرجالية كأحذية الـ Brogue مثلاً.

8- ط§ظ„ط£ط­ط°ظٹط© بالشرائط: إذا أردتِ اختيار أحذيتك ظ„ط´طھط§ط، ، فاختاريها بشرائط على طول الكاحل أي بموضة الـ Straps.

9- ط§ظ„ط£ط­ط°ظٹط© بالكعب المزخرف: استكمالاً لموضة الباروك التي تعني كلّ ما هو مزخرف ومطرّز، تقدّم لكِ العديد من الماركات أحذية بكعب مزخرف ومميّز.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.