تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جديد فساتين السهرات مع هذا الفستان المخملي

جديد فساتين السهرات مع هذا الفستان المخملي

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

المخملي من الأقمشة الراقية و الفاخرة و التي تمنح السيدة أنوثة و نعومة في إطلالتها، و يستعمل كثيرا في الإطلالة المسائية و إطلالة السهرات، و لأن حضور مناسبة مهمة و كبيرة يتطلب من السيدة أن تختار ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† و اللوك المناسب و اللائق، موقع tiny deal للتسوق أون لاين يمنح كل السيدات في مختلف أنحاء العالم، اختيارات وافرة و متنوعة لتدلل جمالها و أنوثتها، ولعل الدليل على ذلك هذا ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† الرائع و المصنوع من المخلي، سعره كالعادة في المتناول يبلغ 22 أورو فقط! اطلبيه من الرابط أسفل النص!

الفستان كما تشاهدين سيدتي يتميز بقصة مريحة و مكسي مشدود عند الخصر لا يتحتوي تفاصيل كثيرة كتطريزات أو نقوش إلا أنه مميز بتصميمه البسيط و الأنيق في نفس الوقت، مصمم بأكمام طويلة مع ياقة مفتوحة على شكلv، مناسب جدا لتطلي به في أمسياتك و سهراتك مع حذاء كعب عالي و حقيبة كلاتش، و طبعا زيني إطلالتك بأكسسوارت كقلادة، نظرا لياقة ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† المفتوحة. اطلبيه الآن من الموقع قبل نفاذ الكمية!

الفستان يوفره لك موقع tiny deal في أربع مقاسات مختلفة و متنوعة حتما ستجدين بينها الأنسب لك، إضافة إلى أن ط§ظ„ظپط³طھط§ظ† متوفر بأكثر من لون كالأسود و الأحمر و الأزرق الكحلي و الأخضر الداكن، سارعي و اختاري الموديل الذي نال إعجابك و استفيدي من التسهيلات الإستثنائية لتي يمنحها لك موقع tiny deal و التي لن تجديها في محل آخر. و لا تنسي أن خدمة التوصيل مجانية و سيصلك حتى باب بيتك أينما كنت و في أسرع وقت ممكن.

لطلب الفستان اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.