تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سماعات أذن stylish ستحبين الخروج بها شاهدي

سماعات أذن stylish ستحبين الخروج بها شاهدي

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

في أوقات الفراغ أو عندما نخرج للتنزه و الإستمتاع بوقتنا لا نمتنع عن الإستماع إلى الموسيقى من خلال ط³ظ…ط§ط¹ط§طھ الهاتف الصغيرة، رغم أن عالم الموضة أصبح يرى في ط³ظ…ط§ط¹ط§طھ الأذن الكبيرة headphones أكسسوارا ضروريا، لذلك أنصحك أن تتميزي سيدتي و تختاري ط³ظ…ط§ط¹ط§طھ الأذن الكبيرة و التي أصبحت موضة رائجة جدا في هذا الموسم الجديد، و خاصة بعد ان قدمتها دار دولتشي غابانا في أكثر من تصميم و اصبحت من أهم أكسسوارات السيدة في خرجاتها، و تفننت ماركات عالمية في تصميمها بموديلات في منتهى الروعة. و اليوم أقترح عليك إحدى هذه الموديلات الرائعة و التي ستخطفين بها الأنظار و تمنحي إطلالتك ستايلا شبابيا و stylish.

هذه السماعات كما تشاهدين في الصور تتميز من النظرة الأولى بألوانها الباستيل الفاتحة و الزاهية، و الجميل في هذا التصميم أنها قابلة للطي و الجمع ما يتيح لك الفرصة لحملها معك أينما ذهبت و ذلك بوضعها في حقيبتك، على عكس موديلات أخرى بتصميم ثابت. مريحة جدا و ناعمة خاصة عند الدائرة التي تضعينها على أذنك، مع هذه السماعات يمكنك الاتصال مع معظم المعدات، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، MP3 MP4 . أجمل موديل لتخرجي به و تستمتعي بسماع الموسيقيى بكل أريحية!

النمط المسطح من الأسلاك يساعد على منع التشابك الفوضوي الذي غالبا ما نقضي أوقاتا في فكها مع ط³ظ…ط§ط¹ط§طھ الأذن الأخرى، وكذلك تضمن الضابط لتغيير المسافة بين ط³ظ…ط§ط¹ط§طھ الأذن، و هذه كلها أمور مميزة لن تجديها في ط³ظ…ط§ط¹ط§طھ أخرى، و إن كنت من محبات الإستماع للموسيقى في كل صباح و أنت ذاهبة للجامعة أو وأنت تتنزهين لابد لك بهذه السماعات الجميلة و المريحة. جميلة أليس كذلك؟ شاركينا برأيك.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.