تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مجموعة أدعية لفك الكرب ولجلب الرزق

مجموعة أدعية لفك الكرب ولجلب الرزق

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه ادعيه رائعه لفك ط§ظ„ظƒط±ط¨ وجلب ط§ظ„ط±ط²ظ‚
الله يبعد عني وعنكم الكروب والهموم (امين)
لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، لا إله إلا الله رب السموات السبع رب العرش العظيم

دعاء: اللهم يا مؤنس كل غريب ويا صاحب كل وحيد ويا ملجأ كل خائف ويا كاشف كل كربة أسألك لأن تقذف رجاءك في قلبي حتى لا يكون لي هم ولا شغل غيرك وأسألك أن تجعل لي من أمري فرجا ومخرجا إنك على كل شيء قدير.

دعاء: هبني اللهم الصبر والقدرة لأرضى بما ليس منه بد، وهبني اللهم الشجاعة والقوة لأغير ما تقوى على تغييره يد، وهبني اللهم السداد والحكمة لأميز بين هذا وذاك.

دعاء: اللهم آت نفسي تقواها , وزكها, أنت خير من زكاها , أنت وليهاومولاها ،اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع, وقلب لا يخشع , ونفس لا تشبع , ودعوة لا يستجاب لها ،اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت , ومن شر ما لم أعمل , وأعوذ بك من شر ما علمت , ومن شر ما لم أعلم اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك , وتحول عافيتك , وفجاءة نقمتك , وجميع سخطك ".

دعاء: اللهم من اعتز بك فلن يذل، ومن اهتدى بك فلن يضل، ومن استكثر بك فلن يقل، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر، ومن استنصر بك فلن يخذل، ومن استعان بك فلن يغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع، ومن اعتصم بك فقد هدي إلى صراط مستقيم، اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا.

يارب تكونوا استفدتم من الموضوع.. أسألكم بالدعاء لخطيبى بفك كربه وهمه وان يرزقه الله رزقا واسعا من حيث لا يحتسب وان يهديه لى ويجعله لى الزوج الصالح الذى يعيننى على طاعة الله و جزاكم الله خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الوسوم:

4 أفكار بشأن “مجموعة أدعية لفك الكرب ولجلب الرزق”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.