تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مفسرتنا الحبيبه ممكن اتفسريلي هالحلم

مفسرتنا الحبيبه ممكن اتفسريلي هالحلم

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

حلمت ان مرت حماي طالبه مطعم ولاايي مطعمها وكان فيه فلافل وبطاط عطتني خبزة صغيره بس ان قلت لها الحين تيي وجبتي بس خذيتها لانها قالتلي ميخالف خوذيها بعدين يت وجبتي وانا مجابلة ريلي واكلها استغربت ان فيها بيض عيون اثنين وبينهم همبورجر وكنت اتلذذ باكلها واشوف البيضتين والهمبرجر .

وسلامتكم

14 أفكار بشأن “مفسرتنا الحبيبه ممكن اتفسريلي هالحلم”

  1. والله اعلم راح تجيبين بنت ولد بنت
    على مااعتقد البيض مره قالو ولد ومره قالو بنت (كانهن بيض مكنون) والله اعلم



  2. حياتي انشالله تحملين بولدين ولا بصير عندج رزق حلووووووووووو قولي امين

    والخبز انشالله رزق حلوووو
    والبيض

    البيض إذا رئي في وعاء دل على الجواري لقوله تعالى: كأنهن بيض مكنون فإن رأى كأن دجاجته باضت فإنه يرزق ولدا, والبيض المطبوخ المميز عن القشر رزق هنيء, فإن رأى كأنه أكله نيئا فإنه يأكل مالا حراما أو يصيبه هم أو يرتكب فاحشة. وأكل قشر البيض يدل على أنه نباش للقبور. فإن رأى كأنه خرجت من امرأته بيضة ولدت ولدا كافرا لقوله تعالى: ويخرج الميت من الحي فإن رأى كأنه وضع بيضة تحت الدجاجة فتشققت عن فروج فإنه يحيا له أمر ميت ويولد له ولد مؤمن لقوله تعالى: يخرج الحي من الميت وربما يرزق بعدد كل فروج ابنا, فإن وضع بيضا تحت ديك فأخرج فراريج فإنه يحضر هناك معلم يعلم الصبيان, فإن كسر بيضة افتض بكرا وإن لم يمكنه كسرها عجز عنها, فإن ضرب البيض ضربة وكانت امرأته حاملا فإنه يأمرها أن تسقط, فإن رأى غيره كسر بيضة وردها عليه افتض ابنته رجل, ومن وطئ كمه فخرج منه بيضة فإنه يطأ أمته ويولد له منها جارية, فإن رأى عنده بيضا كثيرا فإن عنده مالا ومتاعا كثيرا يخشى فساده وهذا كله في البيض النيئ.

    (ومن رأى) بيضا سليقا فإنه يصلح له أمر قد تمادى عليه وتعسر وينال بإصلاحه مالا ويحيا له أمر ميت, فإن أكله بقشره فهو نباش, فإن تجشأ أكل مال امرأة وأسرف فيه, فإن أكله فإنه يتزوج امرأة عندها مال وبيض الكركي ولد مسكين وبيض الببغاء جارية ورعة. وقيل: من رأى أنه أعطي بيضة رزق ولدا شريفا, فإن انكسرت البيضة مات الولد, وقيل: البيض للأطباء والمزوقين ولمن كان معاشه منه دليل خير, وأما لسائر الناس فإن البيض القليل يدل على المنافع لأنه يؤكل, والبيض الكثير فإنه يدل على هموم وغموم, ويدل مرارا على الأشياء الخفية, وقيل: الكبار من البيض البنون والصغار بنات. وأتى ابن سيرين رجل فقال: رأيت كأني آكل قشور البيض فقال: اتق الله فإنك نباش تسلب الموتى ورأى رجل عزب كأنه وجد بيضا كثيرا فقص رؤياه على معبر فقال: هو للعزب امرأة وللمتزوج أولاد. ورأى رجل كأنه يقشر بيضا مطبوخا فقص رؤيا على معبر فقال: تنال مالا من جهة بعض الموالي. ورأى مملوك كأنه أخذ من مولاته بيضة سليقا فرمى بقشرها واستعمل ما فيها فولدت مولاته ابنا فأخذ المملوك ذلك المولود ورباه وذلك بأمر زوج المرأة فصار سببا لمعاش ذلك المملوك.

    الخبز هو

    خبز
    (خبز) هو في المنام على وجوه شتى فالخبز الأبيض يدل على الرزق الهنيء من المال إما ألفاً أو مائة أو عشرة على مقدار حال الرائي وما يليق به والخبز المر عيش مر والخبز الحلو غلاء سعر إذا كان كالعسل أو السكر وكذلك الحنطة ومن أكل الخبز بالعذرة فإنه يأكل العسل بشمعه وأجود الخبز الفرني الناشج والخبز دال على العلم والإسلام لأنه عمود الدين وقوام الروح وحياة النفس وربما دل على الحياة وعلى المال الذي به قوام الروح وربما دل الرغيف على العتاب والمسألة والعقدة من مال على أقدار الناس وربما دل الرغيف على الأم المربية والمغذية التي بها صلاح الدين وصون المرأة والمنقى منه دال على العيش الصافي والعلم الخالص والمرأة الجميلة البيضاء فمن رأى أنه يفرق خبزاً في الناس أو الضعفاء فإن كان من طلاب العلم فإنه ينال من العلم ما يحتاج إليه فإن كان واعظاً كانت له تلك مواعظه ووصاياه إلا أن يكون القوم الذي أخذوه منه صدقته فوقه أو ممن يحتاجون إلى ما عنده فإنها تبعات تدور له عليهم ينالها من أجلهم وهم في ذلك أبخس حقاً لأن اليد العليا خير من اليد السفلى والصدقة أوساخ الناس .

    انشالله قدرت افيدج حياتي والعلم عند الله

    الله يرزقج بالحمال اللي يفرحج والرزق



  3. اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهات الليل
    اذا انتي حامل يمكن ولد باذن الله

    مشكوره عالرد حبيبتي
    انشالله خير



  4. لوزا حياتي مشكوره ماقصرتي انشالله يرزقني ربي توم اولاد قوووووووووووووووووولووووووووو ااااااااميييييييييييييين



  5. السلام عليكم انا صارلي تقريبا شهرين متحلمه وكل شوي يطري علي الحلم وحييل خايفه منه واتمنى من كل قلبي القى التفسير الصحيح له

    انا بالواقع عندي مضعدين وخاتم ذهب

    بالحلم كأني بغرفه قديمه وقاعده على سرير طبيب وكأني بمستشفى الصباح بس مو مريضه قاعده عادي وفجاة طلعت ايدي علي مضاعدي الذهب بس كانو شكلهم اكسسوارحديد وملفوف عليه مطاط ازرق وفيه فصوص ومن جهه مثبتين فبعض نفس اكسسوارات ابو اميه وانا حدي محتره واحوس بالغرفه واقول لا ما يصير مو مضاعدي هذول وانا قاعده على السرير فجأة اختفوا من ايدي وصاروا تحت السرير وانا ادري عنهم بس قاعده ادورهم ومو قاعدره اوصلهم وبعدها شفت ايدي اليسرى عليها خاتمي الذهب نفسه الي عندي بدون مضاعدي وكانت بيييضه وحلوه وحدي مستانسه فيه وانا فبالي مضاعدي تحت السريروخليتهم ومشيت وفتحت باب الغرفه القديمه وانا اتباها بخاتمي وطلعت على مكااان كشخه حيل كأنه مجمع او مستشفى مكان فخم وبس

    واسفه على الاطاله واتمنى تفسيره

    وجزاكم الله الف خير



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.