تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » أفضل حسابات التداول في يوتي ماركتس UTMarkets

أفضل حسابات التداول في يوتي ماركتس UTMarkets

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

يوتي ظ…ط§ط±ظƒطھط³ تقدم أفضل أنواع الحسابات المناسبة لجميع أصناف المتداولين.
مع تحقيق جميع النجاحات لشركة يوتي ظ…ط§ط±ظƒطھط³ UTMarkets.com في السنوات الاخيرة في سوق الفوركس كان من أبرز هذه النجاحات وتقدم الشركة هو وجود أنواع ط­ط³ط§ط¨ط§طھ مختلفة تناسب جميع المتداولين المبتدئين وذو الخبرة , أي من متداول صغير حتى متداول ذات رأس مال كبير , وذلك من أهم الأمور لملائمة المتداولين للسوق المالي الكبير والتجارة بالطريقة والحساب الملائم له بحسب مستوى طموحه لجني الأرباح.
هنالك أهداف من هذا السوق من قِبل شركات الوساطة مثل يوتي ظ…ط§ط±ظƒطھط³ التي هدفها الحصول على أكبر عدد من المستثمرين كبار وصغار منهم في هذا السوق وتحقيق لهم الفرص للمتاجرة وأيضاً البنوك الكبرى في العالم التي تتعامل مع سوق الفوركس هي : البنك المركزي الاوروبي ECP , بنك كندا BOC , الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي FED , وبنك انجلترا BOE.
هنالك مستثمرين بمبالغ ضخمة هدفهم الحصول على نسبة أرباح عالية من الاسواق المالية الكبرى وأيضاً يوجد صناديق استثمارية حيث يمكن للمستثمرين أن يدخلون بمبالغ بحد أدنى كمبلغ ضخم مع نسبة مخاطرة كبيرة للحصول على نسبة أرباح بالمقابل كبيرة.

لذلك يوتي ظ…ط§ط±ظƒطھط³ تقدم أفضل 3 أنواع ط­ط³ط§ط¨ط§طھ حتى تتيح الفرصة لكل مستثمر أن يبدأ من أصغر مبلغ حتى أضخم مبلغ ملائم في هذا السوق:
– الحساب المصغر في يوتي ماركتس
يتمتع أصحاب الحساب المصغر في شركة يوتي ظ…ط§ط±ظƒطھط³ من عدة خدمات مريحة خاصةً للمتداولين المبتدئين .
يمكن للمتداولين بفتح حساب بأقل مبلغ ما بين $250-$2499 مع خدمة 24 ساعة 5 أيام بالأسبوع ضمن إعطاء تحليلات يومية وبونوص وتوصيات SMS مجانية وحوالات بدون عمولة.
اضافة الى امكانية فتح صفقات تبدأ من 0.01 لوت واستخدام منصات الميتاتريدر 4 والويب والجوال , ط§ظ„طھط¯ط§ظˆظ„ في 64 عملة أجنبية وفارق النقاط في العملات الاساسية وهو : USD/JPY 2.8
AUD/USD 3.3
EUR/USD 2.4

-الحساب الكلاسيكي في يوتي ماركتس
هذا الحساب يلائم المتداول ذو الخبرة الذي يطمح الى جني الأرباح مع استراتيجيات معينة وهذا الحساب يسهل عليه البداية في جني الربح بوقت أقل.
يمكن لأصحاب الحساب الكلاسيكي في يوتي ظ…ط§ط±ظƒطھط³ UTMarkets ط§ظ„طھط¯ط§ظˆظ„ بصفقات بحجم 0.25 لوت ضمن المنصات ويب وجوال والميتاتريدر 4 ,
وإعطاء خدمات ودعم 24 ساعة 5 أيام بالأسبوع , توصيات SMS مجانية, حوالات خالية من العمولة اضافةً الى البونوص والتحليلات اليومية للسوق.
فروق الأسعار للعملات الأجنبية الأساسية :
EUR/USD 1.8
AUD/USD 2.0
USD/JPY 1.4
*كلما كان حجم الحساب أكبر يكون السبريد أقل.

-حساب البريميومفي يوتي ماركتس
يتميز حساب البريميوم في شركة يوتي ظ…ط§ط±ظƒطھط³ UTMarkets بفروق الاسعار الأدنى مع تقديم التوصيات SMS اليومية وخدمة 24 ساعة 5 أيام بالاسبوع اضافة الى المنصات المتعددة مثل الميتاتريدر 4 والويب ومنصة الجوال.
مبلغ الايداع الأدنى في حساب البريميوم هو $10000 وإعطاء بونوص على الايداع الأولي ومستشار مالي , دعم فني وتقني من طاقم عمل مختص وذو خبرة كبيرة في هذا السوق , الحوالات البنكية بدون عمولة , وتداول اجتماعي وأخبار يومية.

utmarkets.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.