تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » == أوراق الزعفران وآيات القرآن!! ==

== أوراق الزعفران وآيات القرآن!! ==

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

بنــــــــــــــــــــــــات

مره وحده ماخذه من مطوع بمنظقتنا أيات قرانيه مكتوبه بالزعفران
قالتلي غمسيهم بماي صحه

تحمي من العين والخخخخخخخخخخخخ,,,,,,,,,,,,,,,,,

امي وزوجي لما شافوهم قالولي الحافظ الله

دارت الدنيا وقالتلي مرت اخوي انه اللي يسوي هالشغلات واحد مسوي نفسه مطوع
وطلع دجااااااال كبير

وتونا ندري,,,,,,,,,,,,,,,,,,!!!

شنو الحكم او ابي فتوى عن هالخرابيط اللي تصير

11 أفكار بشأن “== أوراق الزعفران وآيات القرآن!! ==”

  1. ليش تهقون فيها شي انا مره وحده عطتني وفيني ضييقه حييل بس الحمدلله عقب ماشربتها ارتحت تهقون موزينه تكفون والله خفت



  2. عادى ماى الزعفران المكتوب فى ورقه

    فى ادعيه لتسهيل الولاده يكتبينها بالزعفران وتنفعينها وتشربين الماى

    بدور اذا فيه فتوى وارد ان شاء الله



  3. هذا النص ويسمى بالمحو

    أما المحو: فهو أن يكتب آيات بالزعفران في صحن نظيف أو في قرطاس ثم تغسل ويشربها المريض، وهذا فعله كثير من السلف والخلف ولا حرج فيه إذا كان القائم لذلك من المعروفين بالعلم والفضل وحسن العقيدة

    الشيخ ابن باز



  4. الحكم صحيح

    ويسمى (( المحو )) او (( المداد الطاهر ))

    والطريقه الصحيه هي :

    قم بتفريغ علبة زعفران ( الحجم العادي المعروف 8 ملغم ) مع مقدار ( 50 ملم ) من الماء في اناء

    واتركه لمده يوم وليلة ( 24 ساعه ) ثم قم بتصفيته جيدا من الشوائب وبعد ذلك
    تملأ به الاقلام للكتابه وهو الافضل ويمكن الافاده من تقنيات الطابعات الحديثه باستعمال مداد الزعفران فيها
    بعد التيقن من خلوها من اي مداد سابق ويحسن كذلك الافاده من برامج القرآن الحاسوبي
    لتطبع الآيات برسم المصحف على ورق ابيض طاهر .

    وقد توجهت بسؤال الى فضيله الشيخ العلامه عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين عن حكم
    كتابة العزيمه بالطريقه المذكوره آنفا ..
    فأجابني حفظه الله بقوله : روي عن ابن عباس رضي الله عنهما انه قال : (( ان في القرآن سبعة وثلاثون موضعا فيها قول لا اله الا الله فمن كتبت له بزعفران وغسلها بماء زمزم او بماء المطر شفي من المرض وان كان مسحورا انحل سحره ))
    وقد كنا نفعل ذلك فنكتبها في اوراق بخط دقيق وزعفران ساطع فيغسلها ثلاث غسلات ويشرب غسالتها ثم يجمع الورقه واذا يبست جعلها على جمر وتلقى دخانها وهكذا ادركنا كثيرا من المشايخ كالشيخ عبدالعزيز ابن مرشد والشيخ عبدالرحمن بن فريان والشيخ احمد بن منصور ولا ينكر عليهم احد من المشايخ فلا نرى مانعا من استعمالها ويرجى الشفاء بذلك والافضل كتابتها بالقلم في الاوراق مع اختيار دقه الاقلام وتقارب الاسطر حتى تتسع لعدد من الآيات ويكتب في الورقه في الوجهين كليهما والله اعلم

    منقول من كتاب
    (( ارق نفسك واهلك بنفسك ))
    تقديم العلامه الشيخ
    د. عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين

    لتكن أنت الشيخ … لتكن أنت الراقي



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.