تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » إلى اخواتي الحبيبات والى من يردن الفائدة

إلى اخواتي الحبيبات والى من يردن الفائدة

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … أخواتي الحبيبات اني أحبكم في الله .. وحبيت أشاركم بالفائدة العظيمة من خلال خطوات أتبعها قبل النوم .. أختي الغالية عودي نفسك قبل أن تنامي بفترة زمنية أنت تحددينها :

1-المحافظة على صلاة الليل ( لا تتكاسلي ولا تجعلي للشيطان عليك مدخل – صليها حتى لو ركعتين ) .
2-المحافظة على صلاة الوتر .
3-المحافظة على وردك من القرآن ( ولا تتكاسلي حتى لو صفحة ) .
4-المحافظة على مناجاة الله قبل نومك ولو بدعاء قصير .
5-عند وضع رأسك على وسادتك عودي نفسك على ذكر دعاء النوم: ( اللّهُـمَّ أَسْـلَمْتُ نَفْـسي إِلَـيْكَ، وَفَوَّضْـتُ أَمْـري إِلَـيْكَ، وَوَجَّـهْتُ وَجْـهي إِلَـيْكَ، وَأَلْـجَـاْتُ ظَهـري إِلَـيْكَ، رَغْبَـةً وَرَهْـبَةً إِلَـيْكَ، لا مَلْجَـأَ وَلا مَنْـجـا مِنْـكَ إِلاّ إِلَـيْكَ، آمَنْـتُ بِكِتـابِكَ الّـذي أَنْزَلْـتَ وَبِنَبِـيِّـكَ الّـذي أَرْسَلْـت ) . وكذلك ( بِاسْمِكَ اللهم وَضَعْـتُ جَنْـبي باسمك اللهم أَرْفَعُـه، اللهم إن أَمْسَـكْتَ نَفْسـي فارْحَـمْها ، وَإِنْ أَرْسَلْتَـها فاحْفَظْـها بِمـا تَحْفَـظُ بِه عِبـادَكَ الصّـالِحـين) .
6-حافظي على الذكر : عند وضع راسك على الوسادة وبعد دعاء النوم قولي الله أكبر 33 ، الحمدالله 33 ، سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 33، أشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له ، له الملك وله الحمد بيده الخير يحي ويميت وهو حي لا يموت وهو على كل شيء قدير ، مرة واحدة ، اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما صليت على سيدنا ابراهيم وعلى آل سيدنا ابراهيم اللهم بارك على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد كما باركت على سيدنا ابراهيم وعلى سيدنا ابراهيم في العالمين انك حميد مجيد ، اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات .
7-أخيرا استغفري الله ونامي على ذلك – هذا إذا ما نمتي للحين

أختي الحبيبة اتبعي تلك الخطوات وسوف ترين بإذن الله تعالى كل الخير وسوف تشعرين بالطمأنينة وراحة البال وتشاهدين بحول الله وقوته توفيق الله لك .

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن لا يحرمنا لذة ذكره .. اللهم أجعل ألسنتنا رطبة بذكرك .. اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك .. آمين

2 فكرتين بشأن “إلى اخواتي الحبيبات والى من يردن الفائدة”

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. جزاج الله خير إختي جنا 777 على المرور وعلى كلماتج الطيبة .. والله من قلبي حابة انه كل اخواتي يدخلون الموضوع ويستفيدون .. وودي بعد آخذ الأجر لأنه صراحة آنا حيييييييييييل استفدت منه عند التطبيق ما اتخيلين اشكثر ..

    حافظج الله



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.