تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ارجو تفسير الرؤيا ضروري

ارجو تفسير الرؤيا ضروري

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

السلام عليكم ارجو تفسير الرؤيا
حلمت ان كنت مع اختي وبنت خالتي وصديقتها رايحين السوق جان يوقفني شخص عنده محل ذهب وعطاني صندوق فيه ساعه الماس وسوارتين الماس وسوارتين ذهب وادور اختي وبنت خالتي وصديقتها جان تجي حرمه وتسالني شرايج بالنفنوف اللي لابسته يصلح لحفل ملجه قلت اي حلو ومشيت لقيت اختي وبنت خالتي يشوفون غرف نوم وبالاخص تسريحه

الحاله الاجتماعيه بنفصل عن زوجي وعندي ولد مع العلم اختي وبنت خالتي مو متزوجات وصديقة بنت خالتي متزوجه وعندها بنت

الوسوم:

5 أفكار بشأن “ارجو تفسير الرؤيا ضروري”

  1. الدال على الخير كفاعله

    الصفحه اللى تقدروا تكتبوا فيها الحلم بتاعكوا عشان يتفسر

    http://tfseer.net/

    ده موقع تفسير احلام مجانى بيردوا عليكي فـ تفسيرك فى اقل من 24 ساعه

    ارجو الدعاء



  2. حلم و تأويل رؤيا سبائك ذهب

    ومن رأى أنه أصاب صحيفة من ذهب أو سبائك فإنه يصيبه هم غالب ورؤيا الذهب غرامة وحزن للرجال وللنساء محمودة إذا كان يلبس.

    حلم و تأويل رؤيا الذَّهب

    الذَّهب هو في المنام أمر مكروه. وقيل: إنه غمّ. ومن رأى أنه لبس شيئاً من الذهب فإنه يصاهر قوماً غير أكفاء له. وإن أصاب سبيكة ذهب، أصابه هم بقدر ما أصاب من الذهب، أو غضب عليه السلطان وغرمه. فإن رأى أنه يذيب الذهب، خوصم في أمر مكروه، ووقع في ألسنة الناس. ومن رأى أنه أعطيَ قطعة ذهب كبيرة فإنه ينال سلطاناً ورياسة. ومن رأى أنه وجد دنانير صحيحة، فإنه يرى وجه الملك، ويرجع منه سالما. فإن رأى أنه سبك ذهبا نال شرّاً وهلاكاً. ومن رأى أن بيته من ذهب أصابه حريق. ومن رأى أنه يديه من ذهب بطلتا وصارتا بلا حركة. ومن رأى أن عينيه من ذهب عمي بصره. ومن رأى أن عليه قلادة من ذهب أو فضة أو خرز أو جوهر وُلِّي ولاية، وتقلّد أمانة. وتدل رؤية الذهب على الأفراح والأرزاق، والأعمال الصالحة وذَهاب الهموم، وعلى الأزواج والأولاد، والعلم والهدى. وإذا صار الذهب في المنام فضة دلّ على تغير حال من دلّ عليه من النساء والأموال والأولاد والخدم من الزيادة إلى النقص، كما إن الفضة إذا صارت في المنام ذهبا دلّ ذلك على حسن حال من دلّ عليه من الأزواج أو الأهل أو العشيرة. والمنسوج بالذهب وما أشبهه قربات إلى اللّه سبحانه، وأما المطلي بالذهب فإنه يدلّ على التشبه بأبناء الدنيا أو بأعمال أهل الآخرة. والخالص من الذهب والفضة يدلّ على الإخلاص وصفاء النية والعهد الصحيح، والمغزول من الذهب والفضة رزق مستمر، وكذلك الممدود من النحاس والحديد.

    حلم و تأويل رؤيا ساعة يد

    ساعة يد إذا حلمت بساعة يد فإن هذا يعني أنك سوف تكون ناجحاً في مضاربات تجارية حسنة الإشراف. وإذا نظرت إلى ساعة لتعرف الوقت فسوف تكون جهودك محبطة بسبب المنافسة. إذا حطمت ساعة يد فسوف تهددك مصيبة وخسارة. إذا أسقطت زجاجة ساعة يد فإن هذا ينبئ باللامبالاة، أو بصحبة غير سعيدة. أما إذا فقدت المرأة ساعة يد فإن هذا يدل على أن مضايقات عائلية سوف تولد التعاسة. إذا تخيلت أنك سارق ساعة يد فسوف تواجه عدواً عنيفاً سوف يعتدي على سمعتك. إذا قدمت ساعة كهدية فإن هذا يعني أنك سوف تعاني من انخفاض مصالحك بسبب متابعة المستجدات التافهة.

    حلم و تأويل رؤيا الماس

    الماس فإنه يؤول بامرأة مضرة مؤذية لا يحصل منها غير البهرجة.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.