تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اقتني من tiny deal حذاء سهرة لأمسياتك المقبلة

اقتني من tiny deal حذاء سهرة لأمسياتك المقبلة

  • بواسطة
بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

من منا لا تملك حذاء كعب عالي في خزانتها؟ و من منا لا تتسابق إلى الحصول على جديد موديلاته؟ ربما السؤال لا يحتاج جوابا لأن الصبايا قاسمهن المشترك هو الكعب العالي، و هو رمز الأنوثة الذي لا يمكن أن تتخلى عنه السيدة، فعدا عن جماليته يمنح السيدة ثقة عالية بالنفس. لكن ما تحتاجين لمعرفته هو جديد أحذية الكعب العالي، و التي يقدمها لك tiny deal في أفضل العروض و أروع الأسعار، و موعدك اليوم مع هذه الأحذية الفاتنة اطلبيها من الرابط أسفله!

الأحذية كما تشاهدين تتميز بكعبها العالي و مقدمتها المستديرة المفتوحة، رغم أن المقدمة المدببة عادت في موضة الأحذية هذا الموسم إلا انها لا تقدر أن تقصي هذه الموضة من الأحذية التي ستشعر السيدة براحة عند ارتدائها، كما أنها ستجذب كل الأنظار إلى قدمها، تتميز هذه الموديلات بجلدها الناعم و المتوفر في أكثر من لون كالأخضر و الأحمر و الأسود و الرمادي، و مزودة بشريط عند الكاحل مع إبزيم لسهولة الإغلاق، سعرها يبلغ 30 أورو!

هذه الموديلات من الأحذية تصلح بكل تأكيد أن تتألق بها السيدة في سهراتها و مناسباتها الراقية، مع فستان السهرة أو مع العباية، و تزيدين مظهرك إثارة و أنوثة لا تقاوم، كوني في واجهة الأحداث في ساحة الموضة و الفاشن مع tiny deal، و احجزي لهذه الموديلات مكانا في خزانتك، فهي الرائجة و المنتشرة في هذه الايام أنت كذلك تستحقين الحصول عليها، اطلبيها قبل نفاذ الكمية فخدمة التوصيل مجانية!

لطلب الحذاء اضغطي هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.