تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اكتشفي متعة التسوق أونلاين مع tiny deal

اكتشفي متعة التسوق أونلاين مع tiny deal

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

كثيرة هي مواقع ط§ظ„طھط³ظˆظ‚ ط£ظˆظ†ظ„ط§ظٹظ† حيث أصبحت تنافس مراكز ط§ظ„طھط³ظˆظ‚ و المتاجر التي تتكاسل السيدة في قصدها مع وجود هذه المواقع، و إحدى أهم هذه المواقع tiny deal الرائد في ط§ظ„طھط³ظˆظ‚ ط£ظˆظ†ظ„ط§ظٹظ† و الذي يحظى بثقة الكثيرين عبر العالم، و هي الوجهة التي أنصحك بها سيدتي إن كنت تودين الشراء الآمن و الموثوق و الفعال. مع موقع tiny deal.com تكتشفين متعة ط§ظ„طھط³ظˆظ‚ عبر النت ملفوفة بميزات خاصة في الأسعار و عروض التخفيضات و المنتوجات عالية الجودة التي لن تجديها في أي مكان. يقولون buy less chose more لكن مع تيني ديل لا تحتاجين لذلك buy more chose more أي اختاري الكمية التي تريدين و ذلك بفضل العروض المخفضة و الأسعار التي تعتبر في المتناول!

سواء أردت شراء أزياء، أكسسوارات، مستحضرات تجميل، أغراض منزلية أو حتى الأجهزة الإلكترونية، موقع tiny deal في خدمتك و يقدمها لك في عروض و أسعار تميزه عن غيره، و تجعل منه الموقع الأنسب لكل شخص يبحث عن منتوج بجودة عالية مع سعر يكون في المتناول! و المميز في tiny deal أنه يوصل لك المنتوج الذي طلبته حتى باب بيتك بخدمة توصيل مجاني أي أنك معفاة من مصاريف التوصيل!! أليس هذا رائعا

1-كأول خطوة في الشراء داخل موقع tiny deal اضغطي على أضف إلى العربة، حتى تجمعي الأغراض التي تودين شرائها.

2- بعد ذلك تقومين بالضغط على شراء في المنتج الذي تريدين اقتنائه، و ستظهر أمامك طرق دفع مختلفة و متنوعة اختاري بينها التي تناسبك.

3- قومي بإدخال المعطيات التي يطلبها الموقع لإتمام الدفع، و لا تخشي من شيء فالمعطيات تبقى بينك و بين الموقع الموثوق و الذي يحظى بثقة الكثيرين عبر العالم.

4- احرصي على إدخال معلوماتك الشخصية الخاصة المتعلقة بالعنوان و الإسم و رقم الهاتف بشكل صحيح، حتى تضمني وصول المنتج للعنوان الصحيح.

مدة وصول المنتج تختلف حسب اختيارك للبريد الجوي حيث أن هناك اقتراحات مختلفة بهذا الخصوص، أدنى وقت لوصول المنتج 7 أيام و أقصاها بعد 30 يوم.

الوسوم:

1 أفكار بشأن “اكتشفي متعة التسوق أونلاين مع tiny deal”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.