تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » السير الكس فيرجسون ساواصل التدريب سنتين

السير الكس فيرجسون ساواصل التدريب سنتين

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

[align=center]قال الاسكتلندي ط§ظ„ط³ظٹط± أليكس فيرغسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي انه سيبقى مع الفريق على الاقل لسنتين إضافيتين.

و قال ط§ظ„ط³ظٹط± :"الاعتزال؟ ربما انت تمزح.. خصوصاً اذا اعتبرنا ان الخيار الاخر هو الجلوس في المنزل مع زوجتي. بلا شك سأبقى مع الفريق لسنتين إضافيتين على الاقل.. الموسم الحالي و الموسم القادم."

و اضاف ط§ظ„ط³ظٹط± :"تكلمت مع مالكي النادي و لا يمكنني تحديد وقت خروجي بالضبط او وضع حد زمني لخروجي من النادي، الامر الاهم في هذه المسألة هو ان تبقى تتمتع بصحة جيدة."

و كان ط§ظ„ط³ظٹط± اليكس فيرغسون قرر في عام 2024 الخروج من النادي و لكنه غير قراره في اللحظات الاخيرة بعد ان كان الفريق قريب من التوقيع مع المدرب الايطالي المخضرم فابيو كلبيللو.

و انهى فيرغسون حديثه :"عندما قلت انني سأخرج كان هذا أكبر خطأ في حياتي، سأنهي ط³ظ†طھظٹظ† الخامسة و الستون في نهاية العام و اعتقد انني استطيع ان اعطي الفريق ط³ظ†طھظٹظ† اضافيتين."

و تراجعت نتائج نادي مانشستر يونايتد في السنوات الثلاث الاخيرة حيث لم يحرز الفريق أي بطولة كبيرة تليق بإسم النادي كما اعتاد الجمهور على ذلك.[/align]

3 أفكار بشأن “السير الكس فيرجسون ساواصل التدريب سنتين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.