تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » المطعم المعلق بجدة

المطعم المعلق بجدة

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مطعم غير شكل رووووووووووووعه بمعنى الكلمه

قام الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بجدة عدنان بن حسين مندورة أمس بزيارة تفقدية لمشروع المطعم المعلق الذي يأتي إنشاءه لأول مرة بمهرجان جدة غير 32 ويعطي بارتفاعه في السماء لما يقارب 55 مترًا طابعًا جميلاً ومميزاً لعروس البحر الأحمر الزاخرة بنماذج متنوعة من الأنشطة والفعاليات في صيفها لهذا العام وذلك بمنتجع بيلاجيو بكورنيش جدة .
وكان في استقبال أمين الغرفة بمقر المشروع رئيس مجلس إدارة مجموعة اسكوب المنفذة للمشروع علي بن عبدالمحسن الفليج وصاحب المشروع أسامة أمين الغزاوي حيث رافقه خلال جولته بالمشروع مستشار الأمين العام عاصم اسماعيل ومدير قطاع الاعلام والنشر بالغرفة أحمد سعيد الغامدي ومدير قطاع السياحة والفعاليات محمد عبدالرحيم الصفح وعدد من مسؤولي الغرفة .

وأكد مندورة في ختام الجولة أن هذا المطعم يعد دلالة واضحة على تطور المنتج السعودي والقوة والرسوخ للسياحة الداخلية مشيراً إلى جهود المسؤولين في أنه يحظى مهرجان جدة غير بمثل هذه الفعاليات التي تجذب الأسر بشكل كبير .
الجدير بالذكر أن المطعم شهد منذ افتتاحه بالتزامن مع مهرجان جدة غير لهذا العام إقبالاً كبيرًا من الأسر والمصطافين للتمتع بهذا المعلم البارز في جدة وفي المملكة بشكلٍ عامٍ والذي سيستقبل ضيوفه إلى نهاية المهرجان في 10 شوال المقبل ويقدم المطعم يقدِّم وجبتي الغداء والعشاء.
كما تستخدم لرفع المطعم عن سطح الأرض رافعة خاصة آمنة تتوفر فيها احترازات السلامة تحت إشراف نخبة من المتخصصين ويتسع لـ 32 شخصًا وهو عبارة عن مركبة مكونة من 8 طاولات لكل طاولة 4 مقاعد يتوسطها طاقم من أمهر الطهاة مهمتهم تقديم أشهى وألذ المأكولات وتوفير الخدمات الملائمة والمنسجمة مع الأجواء واللحظات الرائعه التي سيستمتع بها رواد المطعم في سماء العروس .


اتمنى ينال اعجابكم

4 أفكار بشأن “المطعم المعلق بجدة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.