مصمم الهولندي رولاند أوتن يحب أن سطع الشوارع الحضرية طھظ…ظˆظٹظ‡ ط§ظ„ظ‡ظٹط§ظƒظ„ ط§ظ„ط¹ظ…ظˆظ…ظٹط© في غير محله مع مواقع محددة الفن. انه يستخدم الفسيفساء والرسوم والنماذج الهندسية الطلاء، وارتفاع القرار صورة ورق جدران لإعادة المشاهدات منعت خلاف ذلك، وخسر على طول شوارع المدينة. وفيما يلي ثلاثة مشاريع المختلفة التي تزين أوتن القديمة، متهدم المباني العامة التي، على الرغم من أنها هي قبيحة والتي تكون ضرورية للحفاظ على المناطق الحضرية نظيفة.
في محطة قياس نوعية الهواء ، غطت أوتن مبنى صغير ملموسة في أمستردام مع نمط الفسيفساء التي تشير إلى منقطة صورة منخفضة الدقة من المشاهدين ما قد نرى اذا كان المبنى الصحة العامة لم تكن موجودة. اعتاد 2-بوصة البلاط في 24 الألوان لخلق تصميم، وأخذ في الاعتبار كلا الجانبين من بناء بحيث لا يهم أين تقف المشاهدين، وتصدى لهم بهدف المفاهيمية من خلال بناء إلى الجانب الآخر.
في المشروع الثاني، المعنون إبهار طلاء محطة كهرباء ، إنشاء أوتن سيناريو مماثل على التمويه محطة الكهرباء القديمة الصدئة في روتردام، وهذه المرة باستخدام الطلاء الاكريليك لتشكيل لمحة هندسية مجردة من خلال المبنى. بدلا من أن تواجه قذى للعين في وسط حديقة المتقدمة، سكان قادرون على احتضان المبهر في مواقع محددة كجزء من مشروع تصميم الحديقة الحديثة.
في المشروع الثالث واردة هنا، بعنوان Transformatie Huisje ، أوتن يقول كان الغرض هو "اعادة عرض فقدت في هذا الجزء التاريخي من روتردام، الذي اتخذه فرعية كهربائي ملموسة." انه صحائف الألمنيوم المغلفة مع صور عالية الدقة يضم الأشجار في المنطقة والمباني، ناقص فرعية، الأمر الذي جعل في نهاية المطاف بناء مربع تقريبا تختفي في الشوارع المحيطة.أوتن في التفكير المشاريع الفنية العامة هي طريقة رائعة لتحويل هذه المباني اللازمة في أي إضافات رائع لمنطقة حضرية.
مصمم الهولندي رولاند أوتن يحب أن سطع الشوارع الحضرية طھظ…ظˆظٹظ‡ ط§ظ„ظ‡ظٹط§ظƒظ„ ط§ظ„ط¹ظ…ظˆظ…ظٹط© في غير محله مع مواقع محددة الفن. انه يستخدم الفسيفساء والرسوم والنماذج الهندسية الطلاء، وارتفاع القرار صورة ورق جدران لإعادة المشاهدات منعت خلاف ذلك، وخسر على طول شوارع المدينة. وفيما يلي ثلاثة مشاريع المختلفة التي تزين أوتن القديمة، متهدم المباني العامة التي، على الرغم من أنها هي قبيحة والتي تكون ضرورية للحفاظ على المناطق الحضرية نظيفة.
في محطة قياس نوعية الهواء ، غطت أوتن مبنى صغير ملموسة في أمستردام مع نمط الفسيفساء التي تشير إلى منقطة صورة منخفضة الدقة من المشاهدين ما قد نرى اذا كان المبنى الصحة العامة لم تكن موجودة. اعتاد 2-بوصة البلاط في 24 الألوان لخلق تصميم، وأخذ في الاعتبار كلا الجانبين من بناء بحيث لا يهم أين تقف المشاهدين، وتصدى لهم بهدف المفاهيمية من خلال بناء إلى الجانب الآخر.
في المشروع الثاني، المعنون إبهار طلاء محطة كهرباء ، إنشاء أوتن سيناريو مماثل على التمويه محطة الكهرباء القديمة الصدئة في روتردام، وهذه المرة باستخدام الطلاء الاكريليك لتشكيل لمحة هندسية مجردة من خلال المبنى. بدلا من أن تواجه قذى للعين في وسط حديقة المتقدمة، سكان قادرون على احتضان المبهر في مواقع محددة كجزء من مشروع تصميم الحديقة الحديثة.
في المشروع الثالث واردة هنا، بعنوان Transformatie Huisje ، أوتن يقول كان الغرض هو "اعادة عرض فقدت في هذا الجزء التاريخي من روتردام، الذي اتخذه فرعية كهربائي ملموسة." انه صحائف الألمنيوم المغلفة مع صور عالية الدقة يضم الأشجار في المنطقة والمباني، ناقص فرعية، الأمر الذي جعل في نهاية المطاف بناء مربع تقريبا تختفي في الشوارع المحيطة.أوتن في التفكير المشاريع الفنية العامة هي طريقة رائعة لتحويل هذه المباني اللازمة في أي إضافات رائع لمنطقة حضرية.