السلام عليكم جميعا ..
اليوم يبت لكم قصه قصه ..>>( متيمها )<<.. ادري تتسألون من هذا متيهما او من هذي ؟؟
هذا ولد وهو لما كان صغير ما كان يفكر ان يحب كان كله يقول شنو حب شنو احبك وانت حياتي وانت عمري وفديتك وكانت علاقته مع عموم البنات حدها سطحيه واااااااايد حتى كل الي يعرفهم مجرد بنات بالنت وخلاص لا اكثر ولا اقل ..
ومرت الايام واستمر هذا الولد على قناعته وبيوم من الايام وحده سألته قالت له انت تحب قال اي انا احب ؟؟
استغربت البنت وقالت له انت شلون تقولي ان علاقتك مع البنات سطحيه وتضايقت البنت جان يقولها انا احب >> امي <<
البنت ارتاحت وصار الولد بكل خطوه يخطيها يستشيرها بأعتبار انها اختها ومرت الايام شاف ان تعلق فيها بس قال لا اهي اختي ومهما يكون ماراح افكر ان علاقتنا تصير حب
ومرت الايام صارحها وقال لها
انا حبيتج وانا ما كنت مفكر اني احبج بس مادري شلون حبيتج ودخلتي قلبي وارتحت لج والله ان نورتي دنيتي كنت ضايع من غيرج لو ادري
المهم ان البنت صارحته بنفس الوقت وقالت له حتى انا حبيتك وتعلقت فيك واااااااااااااااايد وعرفت اني ما اقدر اعيش بدونك
جان يقولها دام ان قلوبنا تجمعت انتي لي وانا لج وانشالله محد رااح يأخذج مني
استانسوا وعاشوا حياتهم كلها
وبيوم من الايام يت له البنت وقالت له >> انساني << حس جنى احد طعن قلبه << قال لها ليش
قالت اهلي بيزوجوني ولد عمي واهلي راضين وبيزوجوني اذا مو بالطيب بالغصب
واهو بهاللحظه تمنى حق نفسه الموت قال لها :
انا وين اروح انا والله احبج شنو تبين من هالدنيا انا اعطيج اياه تبي روحي اعطيها تبين عيني اعطيج اياها قوليلي بس لا تروحين مني شنو يبون اهلج يبون شهاده والله انا مستعد اسافر اخر العالم وايب لهم شهاده يبون فلوس انا عندي كل خير ( ابو الولد متوفي واهو وحيد امه وابوه ) ويقولها انا خسرت بدنيا ابوي وماعندي اخوان انتي صرتي بحياتي كل شي ويترجاها علشان لاتروح واهي البنت ما تقدر لان هالشي مو بيدها واهي صغيره واهي تبجي واهو من كثر ما يحبها يصارخ عليها يقول لها لا تبجين ما اشوف دموعج
وقال لها انتي صج ان راح تروحين حق الغريب بس تأكدي ان روحي طول الوقت وياج وراح اتم >> متيمج << ولا راح تدخل بقلبي غيرج
والله انا عن نفسي بجيت من قلبي بنات ادعواا الله يجمعهم مع بعض والله هالولد مات من دونها يعني بحياته ما حب ولما حب واهو مو ناوي شوفو شصار فيه ..
السلام عليكم جميعا ..
هذا ولد وهو لما كان صغير ما كان يفكر ان يحب كان كله يقول شنو حب شنو احبك وانت حياتي وانت عمري وفديتك وكانت علاقته مع عموم البنات حدها سطحيه واااااااايد حتى كل الي يعرفهم مجرد بنات بالنت وخلاص لا اكثر ولا اقل ..
ومرت الايام واستمر هذا الولد على قناعته وبيوم من الايام وحده سألته قالت له انت تحب قال اي انا احب ؟؟
استغربت البنت وقالت له انت شلون تقولي ان علاقتك مع البنات سطحيه وتضايقت البنت جان يقولها انا احب >> امي <<
البنت ارتاحت وصار الولد بكل خطوه يخطيها يستشيرها بأعتبار انها اختها ومرت الايام شاف ان تعلق فيها بس قال لا اهي اختي ومهما يكون ماراح افكر ان علاقتنا تصير حب
ومرت الايام صارحها وقال لها
انا حبيتج وانا ما كنت مفكر اني احبج بس مادري شلون حبيتج ودخلتي قلبي وارتحت لج والله ان نورتي دنيتي كنت ضايع من غيرج لو ادري
المهم ان البنت صارحته بنفس الوقت وقالت له حتى انا حبيتك وتعلقت فيك واااااااااااااااايد وعرفت اني ما اقدر اعيش بدونك
جان يقولها دام ان قلوبنا تجمعت انتي لي وانا لج وانشالله محد رااح يأخذج مني
استانسوا وعاشوا حياتهم كلها
وبيوم من الايام يت له البنت وقالت له >> انساني << حس جنى احد طعن قلبه << قال لها ليش
قالت اهلي بيزوجوني ولد عمي واهلي راضين وبيزوجوني اذا مو بالطيب بالغصب
واهو بهاللحظه تمنى حق نفسه الموت قال لها :
انا وين اروح انا والله احبج شنو تبين من هالدنيا انا اعطيج اياه تبي روحي اعطيها تبين عيني اعطيج اياها قوليلي بس لا تروحين مني شنو يبون اهلج يبون شهاده والله انا مستعد اسافر اخر العالم وايب لهم شهاده يبون فلوس انا عندي كل خير ( ابو الولد متوفي واهو وحيد امه وابوه ) ويقولها انا خسرت بدنيا ابوي وماعندي اخوان انتي صرتي بحياتي كل شي ويترجاها علشان لاتروح واهي البنت ما تقدر لان هالشي مو بيدها واهي صغيره واهي تبجي واهو من كثر ما يحبها يصارخ عليها يقول لها لا تبجين ما اشوف دموعج
وقال لها انتي صج ان راح تروحين حق الغريب بس تأكدي ان روحي طول الوقت وياج وراح اتم >> متيمج << ولا راح تدخل بقلبي غيرج
والله انا عن نفسي بجيت من قلبي بنات ادعواا الله يجمعهم مع بعض والله هالولد مات من دونها يعني بحياته ما حب ولما حب واهو مو ناوي شوفو شصار فيه ..
ومشكوره بدوره ما قصرتي حبيبتي
واهلها مب اهم اللي بعيشون مع ولد عمها اهي مسكينة يعني معقوله بتعيش مع شخص قلبها مب منشرح له !! عكس اللي حبته وحبها
مشكوره حبيبتي
الله يكون بعونه انشالله
ومحد يمووت من الحب اهوه اصبي وانشالله ينسى
بسسس كل شششي بالدنيا نصصصيب