تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تاثير الملابس الضيقة على وظائف الجسم

تاثير الملابس الضيقة على وظائف الجسم

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

السلام عليكم ورحمة الله
كما ابتدعوها اول مرة عادوا للتحذير منها سبحان الله فقد ابتكر العقل الغربي الكم الهائل من الامور التي غيرت عادات وتقاليد الشر فقد تدخلوا في كل الامور اللبس والطعان والنوم وكل شيء وكل ما ابتدعوه لغرض اما الكسب المادي او كما يسموه بالتطور عادوا الان ليحذرو منه وهذه المرة كان بخصوص اللبس الضيق ارجو الفائدة

أثبتت دراسة طبية حديثة أن ارتداء النساء خاصة من المراهقات ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط§ظ„ط¶ظٹظ‚ط© يسبب العقم، إذ يسبب التهابات بطانة الرحم، وهي حالة مؤلمة قد تسبب العقم، ونقصان الخصوبة عند النساء.

وأوضح خبير ضغط الدم في معهد وولفسون للطب الوقائي ببريطانيا أن الضغط الناتج عن ارتداء ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط§ظ„ط¶ظٹظ‚ط© قد يؤدي إلي تجمع وتراكم الخلايا من بطانة الرحم في منطقة أخري من ط§ظ„ط¬ط³ظ… مسبباً الالتهابات.

وأشار إلي أن السر يكمن في كيفية عثور النسيج علي طريقه من الرحم إلي أجزاء أخري من الجسم، مثل المبايض حيث يتجمع ويتراكم مسبباً آلاما حادة ما قبل الطمث، وأحياناً العقم، ويحذر الطبيب الإنجليزي كذلك في نهاية تصريحه النساء من ارتداء ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط§ظ„ط¶ظٹظ‚ط© حماية لهن.

وكانت دراسة مصرية شبيهة قد حذرت النساء من قبل من ارتداء ط§ظ„ظ…ظ„ط§ط¨ط³ ط§ظ„ط¶ظٹظ‚ط© لنفس السبب الذي أوضحته الدراسة الإنجليزية، بل أوضحت أن الضرر يمتد للرجال أيضاً محذرة إياهم من ارتداء البنطلونات الضيقة، مشيرة إلي تأثيرها علي خصوبتهم.

4 أفكار بشأن “تاثير الملابس الضيقة على وظائف الجسم”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.