تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » تعرفى على أبرز الحيل لزيادة جمال العين

تعرفى على أبرز الحيل لزيادة جمال العين

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

تعتبر ط§ظ„ط¹ظٹظ† من أهم مفاتيح جمال المرأة ولذلك يهتم خبراء التجميل بطرق تزيينها وإبراز جمالها وإخفاء عيوبها.

نشر موقع "غوفيمنين" الألماني مجموعة من ط§ظ„ط­ظٹظ„ البسيطة التي تبرز جمال العيون بمختلف أشكالها وأحجامها.

العيون الواسعة

يتفق كثيرون على أن ط§ظ„ط¹ظٹظ† الواسعة، من مظاهر الجمال لذا فإن أكثر ما تحتاجه العيون الواسعة هو إبراز حجمها وذلك من خلال تحديدها بأقلام تحديد العيون الداكنة. وينصح الخبراء، صاحبات العيون الواسعة باستخدام أقلام التحديد (آي لاينر) فوق الجفن والكحل الأسود لداخل العين.

ط§ظ„ط¹ظٹظ† الضيقه


تساعد بعض ط§ظ„ط­ظٹظ„ في عالم الماكياج، في إبراز ط§ظ„ط¹ظٹظ† الضيقة وإعطائها اتساعا أكبر مما هي عليه في الحقيقة. ولا يجب أن تخلو حقيبة صاحبة العيون الضيقة، من أقلام العيون البيضاء إذ أن رسم ط§ظ„ط¹ظٹظ† بالقلم الأبيض من الداخل يعطيها اتساعا إضافيا. ويجب أن تتجنب صاحبة العيون الضيقة، تماما تظليل الجفون العلوية للعين باللون الداكن وكذلك خطوط الآي لاينر الكبيرة، لأن هذا يضيق ط§ظ„ط¹ظٹظ† أكثر.

العيون اللوزية

تعتبر ط§ظ„ط¹ظٹظ† التي تتخذ شكل حبة اللوز، من أكثر العيون المفضلة لخبراء التجميل إذ يمكن بسهولة إبراز جمالها. وتعد خطوط "الآي لاينر" فوق الجفن من أسهل الخطوات لإبراز جمال هذه العيون. وينصح الخبراء وفقا لموقع "غوفيمنين" الألماني، بعمل خط الآينر بطريقة معينة إذ يجب أن تزيد كثافة الخط كلما اتجهنا للخارج، مع خط بسيط يسحب ط§ظ„ط¹ظٹظ† باتجاه الجفن.

العيون القريبة من بعضها

ضيق المساحة بين العينين، مشكلة تواجه بعض السيدات ويمكن إخفائها ببعض ط§ظ„ط­ظٹظ„ في الماكياج ومنها: رسم خط الآي لاينر على الجزء الخارجي فقط للجفن وتجنب رسم الجفن كله. أما الجزء الداخلي للعين فيفضل استخدام الألوان الفاتحة لأنها تزيد من المساحة بين العينين

مساحة كبيرة بين العينين

أحيانا تكون المشكلة معكوسة، إذ توجد مساحة كبيرة بين العينين، وهنا يجب عمل عكس النصائح السابقة، واستخدام الألوان الداكنة داخل العين. ورسم خط سميك من الآي لاينر على الجفن المتحرك من الداخل.

ترهل الجفن العلوي

العدو اللدود لأي امرأة هو ترهل الجفن العلوي وتدليه على الجفن المتحرك للعين وهي مشكلة لها حلول جراحية، ولكن يمكن حلها أيضا باستخدام الماكياج. ولتجنب المظهر السيء للجفن المتدلي ينصح الخبراء بوضع ظلال عيون فاتح اللون على الجفن المتحرك مع استخدام لون داكن على الجفن العلوي. ونظرا لأن تدلي الجفن العلوي يجعل العيون تبدو ضيقة، فيمكن رسم خط الآي لاينر بشكل رفيع عند بداية العين، وزيادة سمكه عند منتصف ط§ظ„ط¹ظٹظ† تقريبا وسحبه للخارج.



الوسوم:

4 أفكار بشأن “تعرفى على أبرز الحيل لزيادة جمال العين”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.