تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ديروووو بالكم من الخدم شوفو شنو صار اب بنتي :(

ديروووو بالكم من الخدم شوفو شنو صار اب بنتي :(

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

السلام عليكم ..
حبيت اقولكم بالقصة اللي صارت اب بنتي اليوم الظهر ودييت بنتي عند خالتي ام ريلي عشان عندي معهد العصر عقب نزلت بنتي مع الخدامه تحت بالحوش عشان توكلها وعقب جان تصعدها الخدامه حق خالتي ولا بنتي زرقه من البجي يسالونها شفيها جان تقول ما تبي تاكل عيش وطولت بنتي بالبجي ومو عارفيين يسكتونها
المغرب طلعتها خالتي مع باجي اليهال ولما ردو من الطلعه ولا بنتي حنجها منتفخ وعبالهم ان قارصتها بقه ومو قادرة تصكر حلجها وتبجي ولما رديت سييييدة وديتها الطبييب اهيا بس كان حنجها منتفخ اول ما دخلت على الدكتورة بنتي قامت تبجي وصارت زرقه ولا اشوف لثتها الللي تحت زرقه جان تتشقق وتنزف دم بسرعه وبشكل مو طبيعي جان تقول الدكتورة ودييها دكتور الاسنان هذا تجمع دم ولا الدكتور يقول هذي مو قرصه بنتج طايحه ومو توه من فترة جان اسويلها اشعه بس الحمدالله ان ماكو كسر بالفك الدكتور قالي حطيلها كمادات ثلج عشان تخف شوي والخدامه الزفت مصممه ان ماطاحت ولا فيها شي وبعد بنتي صارلها يومين ماتحب احد يغيرلها وخااااايفه من الحمام مادري عاد شمسويتلها حسبي الله عليها…. انا قاعدة اكتب القصه واشوف خالد عبالجليل يتكلم عن البنت اللي نحرتها الخدامه والله مشاكل هالخدم لووويه بس الحمد الله على كل حال والله اني هسترت على بنتي اليوم بس الله سلمها لي .. والله يحفظلكم عيالكم او (( ديرو بالكم على عيالكم من الخدم ))

الوسوم:

14 أفكار بشأن “ديروووو بالكم من الخدم شوفو شنو صار اب بنتي :(”

  1. بصراحه أنا ما آمن كلش حق الخدم أخااااااف اموت من الخوف ،، ولاتخلينها توكلها استغفر الله لاتعتمدون على الخدم يابنات ترى وصخين ، ميخالف خلي خالتج توكلها وتقعد اهي والخدامه عند خالتج وجدام عينها ، لان ماتدرين شيصير من وراج ،، واااي انا مالي قلب كلش اني اهد ولدي عند الخدامه لو بموت ما اعطيها اياه ..



  2. حطوا ابالكم شغله بنات : اذا احنا مرات مانتحمل عيالنا وتعبهم ونعصب عليهم ومرات نطقهم على الخفيف ، شلون اهم بيسكتون الياهل اذا بجى ومارضى يسكت ولا اذا دوخها اكيد بطقه ولابت قرصه ،، عمه بعينهم الله يكسر ايد اي خدمه قبل لاتمدها على الياهل ..

    فديروا بااااااااالكم هذول فلذه جبدونااا ،، والله يحفظهم من الشرر



  3. انتبهوا لاطفالكم لان الشغاله بتسافر وبنتك بتجلس في حلقك وحالتها النفسيه اللي تختزنها في الطفوله بتاثر عليها ولمن تكبر انتي بتندمين لو تضررت والبنت بتحقد على الام انها تركتها مع الشغاله



  4. الله يشافي بنتج .. بس انا ما اقدر استغني عن الخدااامه.. وانا عايشه حاليا ابيت اهل زوجي والخدامه تحت وياهم يعني الخدامه ما تقدر تسوي شي حق بنتي .. وبنتي عمرها سنتين ونص وتتكلم يعني لو الخدامه بتسوي لها شي بتقولي بنتي حتى مرات لما تبجي واقولها ماما شفيج اييب لها سيرة الخدامه تقولي لا ماما انا طحت ..يعني ما تقدر تسوي شي الخدامه ..وبعدين هاذي خدامتها من الاربعين ولما اللحين عندي ..ومرات اموت من الحره لما اشوف الخدامه قاعده مع بنتي لاني ما اقدر اجابل بنتي ظهري كان مسكور وليما اللحين في اللللللم وحامل وصعب اني اركض ورى بنتي … واذا كلامي في شي غلط قولولي ؟؟



  5. انا الخدامه كلش ماتجيس ولدي بس حق شغل البيت
    من كثر ما اسمع عن بلاويهم اخاف انها تجيسه

    حته انا عندي دوره العصر بس يا اخليه عن امي يا اخليه عند ابوه بس الخدامه مستحيل تجيس ولدي



  6. اووووف انا ما ارتاح من الخدم كلش

    بس مضطره امي دوام و خالتي الله يهداها معاها بنفس البيت بس مو ذاك الزود

    تخاف لما تدير بالها على بنتي بنعتمد عليها

    بس انا اخلي بنتي مع الخدامه بس فتره الدوام من ارجع البيت انا اللي اوكلها واغير لها

    من ارجع من الدوام الخدامه مالها شغل فيها



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.