تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » رحلتي الى افخم فندق في العالم أرماني دبي Armani Dubai

رحلتي الى افخم فندق في العالم أرماني دبي Armani Dubai

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

حصد فندق "أرماني دبي"، الذي يتميز بموقعه الإستثنائي في "برج خليفة" أطول ناطحة سحاب في ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… والتابع لشركة "إعمار العقارية"، جائزة "أفضل فندق شهير في العالم" خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية .

ويعتبر فندق "أرماني دبي" أحد المشاريع الرائدة من "أرماني للفنادق والمنتجعات"، التي يرأس مجلس إدارتها محمد العبّار، رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار العقارية"، وتمثّل تجسيداً للطابع الجمالي في التصميم والحس المرهف في الضيافة للمصمم الشهير جيورجيو أرماني، ومفهومه في "الإقامة مع أرماني".

وفضلاً عن موقعه الإستثنائي المتميز في "برج خليفة" الذي يعتبر معلماً أسطورياً عالمي المستوى وتحفة معمارية تفخر بها "إعمار العقارية"، فقد عمل جيورجيو ط£ط±ظ…ط§ظ†ظٹ شخصياً على تصميم كل جانب من جوانب الفندق مع عروض الخدمات المميزة التي يوفرها، سواء من الأثاث الأنيق إلى قوائم الطعام وصولاً إلى وسائل الراحة والمرافق داخل الغرف.

يمتاز الطراز الذي يعتمده ط£ط±ظ…ط§ظ†ظٹ على ركيزتين أساسيتين هما العملية والأناقة، ليندمجا مع المواد الثمينة المستخدمة والتشطيبات الراقية في خلق حيز متميز ذي طابع شخصي واضح.

ويحتل الفندق نقطة المركز من "وسط مدينة دبي"، الذي يوصف بأنه قلب ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ… الحاضر، ويسهل الوصول إليه سيراً على الأقدام من "دبي مول"، أكبر مركز للتسوق والترفيه في العالم، إلى جانب مجموعة من أهم المرافق الترفيهية والتجارية وأبرز الوجهات السياحية في دبي مثل نوافير "دبي فاونتن"، أطول النوافير الاستعراضية في العالم.

2 فكرتين بشأن “رحلتي الى افخم فندق في العالم أرماني دبي Armani Dubai”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.