تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » سؤال مهم بعد القبض على مدعي الرقية

سؤال مهم بعد القبض على مدعي الرقية

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

أخواتي وحبيباتي
كلنا سمعنا عن ليالي القبض على مدعي الرقية الذين دمروا البيوت وقطعوا الارحام وهتكوا الاعراض , انهم يتلبسون بثياب الدين , وقد حذرنا مرارا وتكرارا منهم , وان كان هناك صالحين منهم فهم نادرين جدا , ان افضل الرقية هي رقية الانسان على نفسه , فالاولى للمريض كما ذكر د. محمد الطبطبائي الصبر والاحتساب والقراءة على نفسه , وكافة مشايخنا في الكويت يرفضون ما يحد ث باسم الرقية .

وعندي سؤال مهم لمن تذهب باستمرار لهؤلاء المدعين هل ستستمرين في الذهاب للرقية بعد ماحصل من احداث في الفترة الماضية من قبض عليهم والتوعية في بعض وسائل الاعلام وانكار مشايخنا الافاضل لما يحدث باسم الرقية ؟؟؟؟؟وهل يقبلون رجالكم بذلك بعدما سمعوا وقرأوا في الصحف وشاهدوا في التلفاز ؟

7 أفكار بشأن “سؤال مهم بعد القبض على مدعي الرقية”

  1. الله يكافينا شرهم بس ياليت تذرين من الي قبضوا عليهم ؟؟؟

    انا اروح بس للحداد والشيخ ابو سامي اللي بالجليب <ملتزمين ومعروفين من 20 سنه ..



  2. ثعابين الرقية…

    كتب حصة القحطاني ( رئيس حملة حسبنا ضد مدعي الرقية )

    اننا في جهاد عظيم في محاربة شياطين الانس من مدعي الرقية، وقد اعجبني تسميتهم بالثعابين كما سماهم البعض، والذين وعدوا بتصديهم لهم خاصة الثعابين الذين يعيثون في الارض فسادا، ويغتصبون النساء ويلدغون الكثير من النساء بسمهم الذي سيقتلهم قريبا باذن الله، فازالة سم الثعبان لا تكفي بل قطع رأسه حتى نأمن على أنفسنا ونسائنا وأسرنا.

    نعم إنهم يغتصبون نساء كم وتقبلون بسكنهم في مناطقكم وجوار بيوتكم، نعم انهم يغتصبون نساءكم ويتحرشون بهن وتقبلون بصلاتهم في المساجد معكم أيها الرجال، نعم انهم يزرعون الفتنة والبغضاء ويقطعون ارحامكم وتدعونهم للولائم والمناسبات، لقد أصبحوا أثرياء بانتهاك أعراضكم، لقد أصبحوا ذوي جاه ونفوذ بتقطيع أرحامكم.فكيف تقبلون على أنفسكم أن تكونوا رجالا؟!

    لقد وجدوا أرض الكويت خصبة لأحلامهم، فنثروا بذور الشيطان وسقوها شرف وعرض نساءنا وافسدوا عقيدتنا، وسمدوها بقطع أرحامنا وتحطيم نفسية المرضى النفسيين الحقيقين،وحصدوا المبالغ من الدنانير، لأنهم وجدوا كثيرا من مروجي بضاعتهم الكرماء.

    آآآآآآآآآآآآه ما الفرق بينهم وبين العدو؟!

    وحتى يستفيق أصحاب القرار من غيبوبتهم، وتسن القوانين الصارمة وتغلظ العقوبات، فلنوقف مسلسلات الاعتداء والتحرشات الجنسية التي دأب هؤلاء المدعين على ممارستها بمنع نسائنا من الذهاب لتلك الاماكن، ولتتعلم كل واحدة كيف ترقي نفسها أو قريبتها، وقبل ذلك فلتتعلم كيف تتعامل مع الله!

    وحتى يستفيق أصحاب القرار من غيبوبتهم، وتسن القوانين الصارمة وتغلظ العقوبات، فلنوقف مسلسلات قطع الارحام وزرع الفتنة والبغضاء بين أهلنا وأقاربنا وأحبابنا بمنع نسائنا من الذهاب لتلك الاماكن، وعدم الاستماع لظنونهم.

    فعيب عليكم أيها الرجال مقاطعة أرحامكم وضرب ابناء عمومتكم بسبب احلام نسائكم وتخيلاتهن وحديث جانهم،ردوا المظالم لكل من ظلمتوهم زورا وبهتانا بسبب تحريض هؤلاء المدعين لكم، فظلم العباد للعباد لن يتركه الله.
    اننا متأكدون بأنهم سيصرخون باسم الدين هم وفئتهم الضالة التي تتبعهم باننا نمنع سنة من سنن النبي الكريم ويثيرون علينا أتباعهم ويتباكون على الدين وضياعه وهم من ضيعوه ونحن نقول لهم ما هكذا كانت سنة نبينا الكريم، ماباع واشترى صلوات الله عليه وسلم في دينه، ولا قطع الارحام انما وعدنا الله بسعة الرزق وطول العمر ودخول جنة النعيم بصلة ارحامنا، وما قبل الله عز وجل بزنا النساء والاعتداء عليهن وقد غلظ الله عقوبة الزاني ووعده بالجحيم وهم يغتصبون النساء بغطاء الشرع والدين الذي هو بريء منهم.

    اننا نسعى جاهدين ومن معنا من رجال ونساء الكويت من اهل الدين الحق والمسؤولين والغيورين على الدين وأهل القانون والطب والشرع وغيرهم للقضاء على ظاهرة مدعي الرقية والتي أدت للاسف الشديد الى ظهور كوارث الاعتداء وتقطيع الارحام وافساد العقيدة، ونأمل باغلاق هذا الملف باسرع وقت ممكن لتقليل خسائرنا الفادحة.
    أيها الرجال أنتم القوامون على النساء، فامنعوهن من زيارة تلك الاماكن ولنقاطعها جميعا حتى صدور قرار النجاة بإذن الله.
    والله ولي التوفيق.
    منقوووووووووووول



  3. [color="darkred"]الذين تم القبض عليهم :
    – ( م . ع ) السعودي المشهور بجدول زياراته في سردابه في ابو حليفة حيث تم ضبط صور فتيات معه في شنطته , وانكر برغم أدلة المباحث التي صادروها منه , وتم ابعاده اداريا ,وللعلم عليه قضايا سابقة ولكن القانون الكويتي لايجرم الشعوذة والسحر للاسف والاتجاه الآن لتجريمه وسن القوانين الصارمة والعقوبات المغلظة , وقصته بتوضيح اكثر في جريدة الوطن بتاريخ 25 ديسمبر ص 18 .

    – ( م .ع ) الكويتي المعروف في سردابه في المنقف حيث وجد المباحث غرفة نوم خااااااصة جدا للخااااااااصات .علما بأنه يستخدم الصعق الكهربائي , وتم انذاره انذار نهائي حيث يتم القاء القبض عليه اذا تكرر فعله بقضية نصب واحتيال فقط .

    – ( ع .و ) السعودي المشهور في العدان بكنية ( أ.أ ) حيث كان في البداية يسكن في شقة صغيرة في تلك الفيلا وبعد فترة قصيرة جدا استأجر الفيلا كاملة !!!!! هو صاحب المقولة المشهورة انت مسحورة وسحرك مدفون !!!شغال صعق كهرباء على خلق الله ويبيع جهاز الصعق , لما صادوه المباحث وكان توه فاتح دكانه صار له حوالي 4 ساعات فقط وجدوا حصيلته المالية 500 د.ك وزيادة !!!! يعني نهاية الليلة 2018 د.ك !!!!!
    والمضحك زوجته الكويتية لاتنجب وصار له متزوجها حوالي 8 سنوات طيب هو كل وحدة تجهض أو ما تحمل عنده يدعي انها مسحورة ومحتاجة قراية وان شاء الله يفك سحرها , وطيب شنو حالة زوجته ؟؟؟؟؟؟ اشمعنى هي مو مسحورة ؟؟؟؟؟ واللي يطلبون بركاته ونفخه ومايه وزيته عشان يحملون او يثبتون اجنتهم مافكروا بعقلانية ومنطق اذا هو اقرب الى زوجته واحب الناس له مثلا وبالتالي قراءته على زوجته اكثر نفعا كما نعرف , ليش ما حملت ؟؟؟؟؟؟؟؟ مثلا بتقولون سبب عضوي , اشمعنى الحريم الباقيات عنهم اسباب عضوية بس يقول لهم ما عليكم من الطبيب ما يفهم انتي مسحووووووووووورة وسحرك مدفون !!!!!!!!!!!

    – ( ج . ش ) الاعلامي المرجوج فعلا , كاد ان يعتدي على مصدر المباحث بعد ان شخصها انها مسحوووووورة ولازم تصلي وبعدين ما تحمل جمالها وكبسوا المباحث قبل ما يسوي مصيبة , وقبضوا عليه وتحول قضية نصب واحتيال للعلاج بدون رخصة وكاد ان يطلع لولا رفع 4 مواطنين قضايا عليه .

    والدور جااااااااااااااي على البااااااقين
    انا كلمت الاخوات في حملة حسبنا لمكافحة الاتجار بالرقية , وهالوني من حوادث التحرشات والاعتداءات وقطع الارحام وزرع الفتنة بين الناس لجمع الاموال , والله ما كانت الرقية بفلوس ابدا , انما ما يحدث الآن هو تجارة مثرية باسرع وقت .
    صدقوني يدخلونكم في دوامة لاتخرجون منها الا بفضل الله
    [/color
    ]



  4. حبيبتي الناس فاهمين الرقيه غلط من ضعف الوازع الديني

    بس لو كل وحده تتعنى واتروح عند شيخ يقرى عليها تروح

    وتشتري حصن المسلم وترقي نفسها الرقيه الشرعيه احسن لها

    اصلا الشيوخ يروحولهم حق اللي فيهم جن و مسحورين طبعا المشايخ اللي ثقه و يعالجون بالقرآن

    مو واحد ما يدري وين الله قاطه ويلعب كوت بوسته مع اليني نفس جمال الشومر اللي توه قابضين عليه

    وغير جذي شحقه انروح لهم اصلا من الافضل انه الانسان يرقي نفسه بنفسه



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.