تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » ساعدوني ياخبيرات الانوثة

ساعدوني ياخبيرات الانوثة

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

عندي عدة مشاكل تزعجني وتؤثر على شعوري بأنوثتي سأذكرها لكن,واتمنى من اي منكم عندها علم بحل لاي من مشكلاتي انها تساعدني ولن انسى لها الفضل وـأرجو ان تكون اجاباتكم واضحة لاني احيانا لا افهم بعض المكتوب بالمنتدى لانه طريقة الكتابه تكون غامضه,
مشكلاتي هي1)صدري صغيراتمنى ان يكبر ويتكور لانه غير مناسب لعمري وجسمي ويزعجني لانه لااحصل على جمالي عندارتداء ملابسي
2)بالمنطقه الحساسة اشعر بغمقان بلون الشفران الصغيران مع انه بشرتي بيضاء ناصعه والحلول الموجوده في صفحات المنتدى لااعرف ان كانت تناسب مشكلتي او لا.واذا كانت مناسبة هل تؤثر عمليات الفرك والموادالمستعمله على بكارتي
3)عندي اثار لبقع قديمة في بشرتي نتيجة للعب بحبوب تظهر لي واتمنى التخلص منها
4)حبوب وبثور حمراء صغيره على اردافي
ارجوكم ط³ط§ط¹ط¯ظˆظ†ظٹ سريعا فأنا احتاج وقت لمعالجة هذة المشاكل قبل الزواج وانا الان مخطوبة واتمنى ان يجدني زوجي بأجمل صوره
هذة المشكلات تؤثر جدا علي واشعر بعدم ثقة بجمالي بالرغم من اني اتمتع بصفات جماليه كثيره,ولكني اسعى دوما ككل الاناث للافضل,ولكم جزيل الشكر:)

الوسوم:

4 أفكار بشأن “ساعدوني ياخبيرات الانوثة”

  1. [align=center]اختى العزيزة بالنسبة لتكبير الصدر اليك هذه الخلطة وان شاء بتجيب نتيجة معاكي :-

    حل المشكلة الاولي:-هذه وصفة لتكبير الصدر واتمني ان تفيدك

    الوصفه:-
    ملعقه كبيرة من اوراق المرميه(لها اسماء ثانيه مثل:القصعين اوعيزقان او في المغرب تسمى السالميه)
    كوب ونصف ماء مغلي

    كسري اوراق القصعين وضعيها في وعاء وصبي عليها الماء المغلي يعني نقع واحكمي الغطاء جيدا حتى لا يتبخر الغاز الزيتي واتركيها لمدة اربع ساعات
    ثم صفيها واشربي منها على عدة جرعات طول اليوم وأشربيه يوميا وخذي منه مقدار 3ملاعق من النقيع ودلكي به الصدر جيدا مع الضغط حتى الاحمرار يعني بالعربي دلكي بذمممة وبتلاحظين إنتفاخ ملحوظ في حجم الصدر بعد الأسبوع الأول من الإستخدام

    نبات المرمية منتج لهرمون الاسترجين وهو بدورة هرمون انثوي يفيد بتكبير الصدر

    حل المشكلة الثانية:-

    استخدمي كريم مرطب على المنطقة من الاعلى يكون غير مع معطر

    مع الاهتمام بتجفيف المنطقة بعد استخدام اي حمام
    ولبس الملابس القطنية الداخلية 100%

    يمكنك استخداك كريم جلوسليد لان الجلسرين مادة مرطبة ومبيضة
    وكذلك الليمون بفركه بالمنطقة خصوصا بعد ازالة الشعر بالحلاوة مثلا

    يقال ان الحلاوة قد تسبب تهدل بالمنطقة لبعض الناس
    فاذا كنتي تعاني بعد استخدامها اذا الافضل ان تغيري الطريقة الى طريقة اخرى

    حل المشكلة الثالثه:-

    انا انصحج بالتقشير لانه البقع ماتروح بدون ما يتغير جلد البشرة والتقشير الوحيد الي يجدد بشرة الويه.

    طبعا التقشير الاخضر احسن من العضوي

    حل المشكل الرابعة:-

    الحل بسيط يكمن في زيادة الاستحمام بالماء البارد والنظافة الشخصية ، بالإضافة إلى كمادات المياه الباردة على المناطق المصابة ونصيحة بعدم استعمال بودرة التلك لأنها تؤدي إلى سد مسام الجلد .[/align]



  2. شكرا كتير يا هاي مون عن جد شكرا كتير رح ان شا الله اعمل متل محكتيلي بالضبط وان شالله رح اخبرك بالنتائج بس اخر شي مافهمت شو التقشير الطبيعي والعضوي؟تحمليني بأسالتي بس ما لي خبره كتير



  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jtoto
    شكرا كتير يا هاي مون عن جد شكرا كتير رح ان شا الله اعمل متل محكتيلي بالضبط وان شالله رح اخبرك بالنتائج بس اخر شي مافهمت شو التقشير الطبيعي والعضوي؟تحمليني بأسالتي بس ما لي خبره كتير

    [align=center]اختي العزيزة سوف اسدل لكي ما هو التقشير من الالف الى الياء وعند قراءتها سوف تعرفي كل شي عن التقشير:-

    التقشير ينقسم إلى ثلاث أنواع:

    التقشير الكريستالي:

    وهو تقشير سطحي للجلد باستخدام مادة كريستالية على شكل بودرة توضع على البشرة، ثم تفرك وبهذه الطريقة يتم إزالة خلايا الجلد السطحية الميتة لتظهر بشرة جديدة تتميز بنعومة الملمس، وتعطي نضارة للوجه مصحوبة بحمرة خفيفة.

    والحالات التي يستخدم فيها التقشير الكريستالي هي البشرة المجهدة، وكذلك الرغبة في الحصول على بشرة نضرة ناعمة لحضور حفلات الزواج والتخرج.

    هذا النوع من التقشير ليس له أعراض جانبية، لأنه سطحي ويعتبر طريقة فعالة وآمنة وسريعة للحصول على بشرة جميلة، ويستمر مفعول هذا التقشير لمدة تتراوح بين 5 إلى 15 يوم، وليس هناك عدد محدد من الجلسات بل يمكن إجراء جلسة أسبوعيا أو حسب الحاجة.

    التقشير الكيميائي:

    يفيد التقشير الكيميائي في علاج التجاعيد وندبات حب الشباب والتصبغات الجلدية وله درجتان؛ الدرجة الأولى وهي:

    التقشير الكيميائي الخفيف: ويستخدم فيه أحماض الفواكه وهو تقشير سطحي لتنعيم وتحسين مظهر الجلد المعرض للشمس ويستخدم أحياناً لتحضير البشرة للدرجة الثانية.

    يحتاج الشخص من 3 إلى 6 جلسات بمعدل جلسة كل أسبوع ،وهذا التقشير – التقشير الكيميائي الخفيف- ليس له آثار جانبية، ولا يحتاج تخدير ولا يحتاج أي علاج قبل بدء الجلسة ويعتبر أنسب أنواع التقشير للبشرة السمراء.

    أما الدرجة الثانية من التقشير الكيميائي فهو
    التقشير الكيميائي المتوسط: ويستخدم فيه مادة تراي كلورو أستيك أسد ويرمز له TCE، يستخدم هذا النوع بغرض تنعيم الجلد المتأزي من الشمس، وإزالة بعض التصبغات الجلدية ويستخدم أحياناً كوسيلة لشد الوجه.

    ويتم عمل هذا النوع من التقشير بجلسة واحدة كل شهرين وللحصول على النتائج المرغوبة يحتاج الشخص إلى 3 جلسات على أن يتم استخدام واقيات الشمس ومرطبات الجلد بين الجلسات.

    كما يحتاج عمل هذا التقشير إلى مخدر موضعي، ويجب استخدام مضاد حيوي مرطب لبضع أيام حتى يبدأ الجلد بالتقشير وهذا النوع يناسب ذوي البشرة السمراء أيضاً.

    التقشير القوي:

    باستخدام مادة" الفينول " وهذا النوع يستخدم لإخفاء أثار التدخين والأدوية، كما يخفف أثار التجاعيد العميقة، و يستخدم كذلك لإزالة النمش والكلف ويعتبر مساعد لعمليات شد الوجه.

    وهذا النوع من التقشير يقلل من الإصابة بسرطان الجلد، وتحتاج البشرة قبل هذا التقشير إلى تخدير وريدي خفيف ويكفي جلسة واحدة ولا ينصح باستخدامه لذوي البشرة السمراء أو تكراره.

    وتشدد الدكتورة عزة عطوة على ضرورة أن يتم هذا التقشير من قبل طبيب ذي خبرة في هذا المجال حتى يتجنب المعالج الآثار الجانبية المحتملة حيث يجب مراقبة نبضات القلب.

    الجلسة تستغرق ساعتين كما أن فترة النقاهة تمتد إلى حوالي 10 أيام منذ بدء تقشير البشرة وينصح باستخدام مستحضرات الحامية من أشعة الشمس بشكل دائم، ويجب إحاطة أفراد العائلة خاصة الأطفال بما سيكون عليه لون الوجه بعد جلسة اللتقشير لأنها ستكون شديدة الاحمرار وهذا النوع من التقشير في معظم الأحوال يعطي نتائج مذهلة خاصة إذا تم بنجاح.

    أنواع الكريمات المقشرة.

    وهنا يجب أن أوضح الاختلاف الكبير بين التقشير بأحماض الفواكه والتقشير الكيميائي، حيث يكون هذا الاختلاف بأوجه كثيرة: وقد تم سرد التقشير الكيميائي فيما سبق

    اما التقشير بأحماض الفواكه :-
    فهو اللجوء للتقشير بأحماض الفواكه، وخصوصاً المركزة وذات الجزيئات الصغيرة، يمكن استخدامه لإعطاء شد ورونق ونضارة للبشرة، وكذلك لإزالة بعض البقع الداكنة من على البشرة، بالإضافة إلى إزالة أو تحسين حبوب الشباب، وقد تستعمل أحماض الفواكه للتقشير السطحي إذا استخدمت بطريقة خاصة، وحضّرت البشرة مسبقاً ببعض الكريمات.
    وعادة يستطيع المريض ان يباشر عمله بعد 48 ساعة، ولا يعاني المريض هنا أي ألم أو احمرار أو تورم بالوجه، وإنما تظهر قشور بنية متناثرة على البشرة تزول فيما بعد، وهنا أحذر من الإستعجال من قبل بعض المرضى بعد عملية التقشير الكيميائي بوضع كريمات مبيضة أو مقشرة، خصوصا إذا لوحظ تطور الحالة وظهور بقع بنية أو قشور؛ لأن هذه البقع سوف تزول بسرعة ويجب متابعة الطبيب المعالج وعدم وضع أي مستحضرات قد تسبب تطور الحالة.
    وايضا يمكن تكرار التقشير بأحماض الفواكه دون خوف من الأعراض الجانبية، وعادة تكرر عملية التقشير بهذه الأحماض أكثر من مرة حسب التحسن الذي يطرأ على البشرة، وفي بعض الأحيان يحتاج المريض إلى عدة جلسات تقشير للحصول على النتائج المطلوبة. وهنا تراعى عدة نقاط، وهي: الوقت الذي تتعرض فيه البشرة لهذه الأحماض، كما يعتمد على نوع الأحماض المستخدمة في عملية التقشير، وتحضير البشرة قبل العملية بالكريمات التي تحتوي على الأحماض، ونوع البشرة إن كانت دهنية أو جافة، والهدف المنشود من هذه العملية، حيث إن الطبيب المعالج يتحكم بهذه الأحماض بواسطة العوامل التي ذكرت سابقاً.

    نصائح للحفاظ على البشرة:-ولحصول المرأة والفتاة على صفاء بشرة شابة ونقية، بعيداً عن استخدامها عمليات التقشير، يجب عليها الحرص من عدة أسباب تؤذي البشرة، وهي:

    التعرض للشمس، وخصوصاً في أوقات الذروة من 10 صباحاً حتى 4 عصراً.

    * الغبار، الأشجار، العطورات.

    * مساحيق التجميل (المكياج) بكل أنواعها.

    * الكريمات المرطبة عند التعرض للشمس.

    * العبث بالبشرة عن طريق استخدام طرق غير آمنة، مثل وضع الليمون أو غيره على البشرة.

    ملاحظة مهمة بالنسبة للتقشير لابد من استشارة طبيب

    ——————————————————————————–[/align]



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.