تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فائدة جديدة للريجيم الهروب من السجن!

فائدة جديدة للريجيم الهروب من السجن!

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

أنقص سجين وزنه 14 كيلوجراما حتى يتمكن من ان يعتصر نفسه ويتسلل من شق حفرة فى جدار سجن خاضع لاجراءات امنية مشددة فى مدينة سيدنى الاسترالية.

وكان روبرت كول (36 عاما) يقضى عقوبة سجن لادانته بتهمة السرقة بالاكراه، وكان يعالج فى مستشفى سجن لونج باي، حين فرّ من السجن أول أمس. وقالت وسائل اعلام استرالية ان وزن السجين كان 70 كيلوجراما حين دخل السجن فى شباط عام ، الا انه اتّبع حمية وأصبح وزنه 56 كيلوجراما.

وقال نائب مدير السجن الاصلاحى بولاية نيو ساوث ويلز للصحفيين ان "كما يبدو السجين انقص وزنه عمدا ليتمكن من التسلل من الشق". وبعد ان نجح السجين الاسترالي فى التسلل من شق بجوار نافذة فى جدار المستشفى تسلق سياجا من الاسلاك وسار فوق سور السجن قبل ان يقفز خارج المبني.

وصرح نائب مدير السجن بانه لم يكن هناك حراس على سور السجن اثناء اللّيل بعد ان اعتمدت السلطات على كاميرات المراقبة وأجهزة الرصد لاكتشاف اى محاولة هروب. هذا وأوقف مسؤول الأمن فى السجن الى حين الانتهاء من التحقيق.

12 أفكار بشأن “فائدة جديدة للريجيم الهروب من السجن!”

  1. هاهااااها ومن الهم ما نحل علمونى بليز ما بقى ما ضعف عاد اليوم شفت فى مجله المطربه لطيفه بس مو التونسيه لا الامريكيه السمرا وااااى ياولى حالى من 320 الى 130 بااااوند ولا ليندزى لوهين مجاعه او زايده فى الضعف وااااى انا بدزلها ايميل بعرف شنو مسويه نطرونى اقولكم الاخبار cahw



  2. خخخخخخخخخخخخخخخخ

    بنات انتوا متاكدين اذا قالكم عن رجيمه راح تستمرون عليه

    اخاف جدام اول قطعة كاكاو تهدونه



  3. ويه طوق فالج ما قبلناة
    شنو سجن هذا الي ناقص
    انا يمكن اول ما ادش السجن ريلي يشلع ويتزوج سيده ابروحه يتهدد



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.