تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فازات لغرس النباتات على شكل بيض ملون عن جد واو

فازات لغرس النباتات على شكل بيض ملون عن جد واو

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

عند نافذة المطبخ أو في الشرفة أو على الطاولة في غرفة المعيشة ط§ظ„ظ†ط¨ط§طھط§طھ الطبيعية ديكور أساسي و مهم، يزيد من جمالية الفضاء و يمنح جوا من الحياة و الطبيعة، لكن هل تحرصين على اختيار الفازات المناسبة لتكمل من ديكور ط§ظ„ظ†ط¨ط§طھط§طھ و تكون بمثابة اكسسوار زينة في غرفتك؟ إن كان الجواب لا فعليك بهذه الفازات التي تبدو خيارا جميلا و مميزا سيلفت أنظار ضيوفك، و تأتي هذه الفازات بتصميم funny و جذاب على شكل بيض مزين برسومات مضحكة و ملفتة، شاهديها و إن أعجبتك اضغطي هنا.

الفازات تأتي مصنوعة من الخزف البني و عليها رسومات طريفة، يمكنك وضعها عند نافذة مطبخك و في غرفة نومك على الطاولة بجانب سريرك، حتى تستيقظي كل صباح ليس فقط على نسيم ط§ظ„ظ†ط¨ط§طھط§طھ المنعش بل كذلك على تلك الرسومات الطريفة و الفازات الجميلة، يمكن أن تغرسي بها ورودك أو plante كيفما كانت و ستحصلين على زينة و ديكور إضافي لغرفتك أو أي فضاء تضعينها فيه.

فكرة تصميم هذه الفازات جدا رائعة و مصممها تفنن في تقديم أجمل فاز ليحتوي نباتاتك و يزيد فضائك جمالية في نفس الوقت، هذه الفكرة لاقت استحسانا و أصبحت تعتمدها أكثر من سيدة، و أنت كذلك إن أعجبتك و أردت الحصول عليها ما عليك سوى بالضغط على الرابط أعلاه، و لا تنسي أن تشاركينا برأيك في هذه الفازات و هل نالت إعجابك.

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.