تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » فتح باب القبول لـ 300 وظيفة في القوات البرية بتبوك

فتح باب القبول لـ 300 وظيفة في القوات البرية بتبوك

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

فتح باب ط§ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ لـ 300 ظˆط¸ظٹظپط© في ط§ظ„ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ظٹط© ط¨طھط¨ظˆظƒ

الرياض: واس

أعلنت قيادة ط§ظ„ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط¨ط±ظٹط© الملكية السعودية "اللجنة المركزية لقبول طلبة ط§ظ„ظ‚ظˆط§طھ البرية" عن فتح ط§ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ لـ 300 ظˆط¸ظٹظپط© في مركز ومدرسة المظليين وقوات الأمن الخاصة بالمنطقة الشمالية الغربية "تبوك" على مدى خمسة أيام ابتداء من يوم السبت 20 محرم الجاري.
واشترطت للقبول أن يكون المتقدم من حملة الشهادة الثانوية العامة وأن يكون سعودي الأصل والمنشأ ولا يقل عمره عن 17 سنة ولا يزيد عن 24 سنة ولا يقل طوله عن 170 سم وأن يكون وزنه ما بين 50 إلى 80 كلغم ومن ذوي اللياقة البدنية العالية.
وأفادت أنه سيتم تعيين المواطنين المقبولين على وظائف طلبه وبعد اجتياز دورة الاختصاص سيتم تثبيتهم على وظائف جندي أول وللاستفسار الاتصال على الرقم 044230001 تحويله 95832

3 أفكار بشأن “فتح باب القبول لـ 300 وظيفة في القوات البرية بتبوك”

  1. يؤ يؤ يؤ لااااااااا مافيه احد ماعنده واسطة…… الواسطة العظمي والاقوى والاوحد وهو الذي يقول كن فيكون وتقولين ماعندك واسطه….. سبحانه يدبر الامر ومن يتوكل عليه فهو حسبه ..
    ليه عندك احد يبي يتقدم … يمكن تدبر ؟



  2. مشكوره اختي الله يعطيك العافيه بس معروف اغلب هالوظايف تحتاج لدفه زي مايقولون واغلبها يدخل فيها واسطات.. والحمدالله كل اهلي موظفين.. لكن كثر شباب محتاجين اي وظيفه ولما يجوا يقدموا ينشاتوا مع الباب .. الله يكون بعونهم وبعون اهاليهم



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.