قوه بنات شخباااااركم
جايبتلكم خووووووووش قصه حدها فضيعه هاذي من وجهت نظري وماأدري إذا بتعجبكم مثل ماعجبتني بس أتمنى تفاعلكم مع القصه
بالبدايه صلوا عالنبي ….
حكاية شاب وسيم عمره بين 22 و23 مايعرف عن الحب شي ولا مره بحياته حاول انه يعرف شي عن الحب …
له طله مقبوله واللي يشوفه على طول يحبه .. سافر والله وفقه بوظيفه بس بعيد عن منطقة أهله اللي ساكن فيها والمكان اللي توظف فيه يمشي الحال بس زيارات البنات على المكان هذا كثيره وبيوم جت وحده ودخلت المكان هذا وشافت الولد هذا فأعجبت فيه وأخذت رقم المحل لأنه موجود على اللوحه برا ويوم راحت للبيت اتصلت عليه وحاولت تحتك فيه بالكلام بس حست اسلوبه جاف شوي ولا قدرت تأخذ وتعطي معاه وصار كل يوم الساعه 11 المساء تتصل عليه على شان تتعرف عليه أكثر
وتتكلم معاه وهو مايعرف ايش يقول بس يسمع ويقول إي ولا
طالت الأيام على الطريقه هاذي وتشجع مره وسألها :
أنتي ايش الهدف من مكالمات هاذي ولوين تبين توصلين هي جاوبت على طول لأنها منتظره السؤال هذا
قالت : أبي أوصل لقلبك
قال : طيب أنا ماأعرف شي عن الحب ولا حتى أعرف أتكلم فيه ولا أفهم لغته
قالت : أنا أعلمك على ايديني وأخليك فيلسوف حب
المهم طالت المحادثه وجت أيام وراحت أيام وعلى الطريقه هاذي وهي تعلم فيه وهو يستوعب بسرعه لين خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص حب الولد من كل قلبه لدرجة انه صار مايقدر ينام الليل من كثر التفكير فيها وكل أصدقائه صاروا يحسون انه متغير ولا ياكل ونحف وصار يفكر كثير ويسرح كثير وأحيان يخطي بأسمها وينادي أصدقاءه وهم مايبون يسألونه من صاحبة هالأسم هذا ؟ لان من شكله مبين انه حب واخلاص أعلى مراحل الحب وصل
دارت الأيام ومرت سنه على الطريقه هاذي ,, واتصل عليها بيوم وكان مزعوج قال لها :
أنتي شفتيني وشفتي شكلي وعرفتي اسلوبي وصار لنا سنه الحين ولا شفتج ولا حتى شفت صورتج
قالت له : انتظر شوي لين يضبط وضعي وأخليك تشوفني
قل : لا .. لا .. لازم أشوفك وماراح أسكر لين توعديني متى ؟؟
أكمل ؟؟؟؟؟؟؟؟ تبون أقولكم شقالت ؟؟؟؟؟؟؟؟
_03ba:
أبي رايكم إذا أكمل أو لا
قوه بنات شخباااااركم
جايبتلكم خووووووووش قصه حدها فضيعه هاذي من وجهت نظري وماأدري إذا بتعجبكم مثل ماعجبتني بس أتمنى تفاعلكم مع القصه
بالبدايه صلوا عالنبي ….
حكاية شاب وسيم عمره بين 22 و23 مايعرف عن الحب شي ولا مره بحياته حاول انه يعرف شي عن الحب …
له طله مقبوله واللي يشوفه على طول يحبه .. سافر والله وفقه بوظيفه بس بعيد عن منطقة أهله اللي ساكن فيها والمكان اللي توظف فيه يمشي الحال بس زيارات البنات على المكان هذا كثيره وبيوم جت وحده ودخلت المكان هذا وشافت الولد هذا فأعجبت فيه وأخذت رقم المحل لأنه موجود على اللوحه برا ويوم راحت للبيت اتصلت عليه وحاولت تحتك فيه بالكلام بس حست اسلوبه جاف شوي ولا قدرت تأخذ وتعطي معاه وصار كل يوم الساعه 11 المساء تتصل عليه على شان تتعرف عليه أكثر
وتتكلم معاه وهو مايعرف ايش يقول بس يسمع ويقول إي ولا
طالت الأيام على الطريقه هاذي وتشجع مره وسألها :
أنتي ايش الهدف من مكالمات هاذي ولوين تبين توصلين هي جاوبت على طول لأنها منتظره السؤال هذا
قالت : أبي أوصل لقلبك
قال : طيب أنا ماأعرف شي عن الحب ولا حتى أعرف أتكلم فيه ولا أفهم لغته
قالت : أنا أعلمك على ايديني وأخليك فيلسوف حب
المهم طالت المحادثه وجت أيام وراحت أيام وعلى الطريقه هاذي وهي تعلم فيه وهو يستوعب بسرعه لين خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص حب الولد من كل قلبه لدرجة انه صار مايقدر ينام الليل من كثر التفكير فيها وكل أصدقائه صاروا يحسون انه متغير ولا ياكل ونحف وصار يفكر كثير ويسرح كثير وأحيان يخطي بأسمها وينادي أصدقاءه وهم مايبون يسألونه من صاحبة هالأسم هذا ؟ لان من شكله مبين انه حب واخلاص أعلى مراحل الحب وصل
دارت الأيام ومرت سنه على الطريقه هاذي ,, واتصل عليها بيوم وكان مزعوج قال لها :
أنتي شفتيني وشفتي شكلي وعرفتي اسلوبي وصار لنا سنه الحين ولا شفتج ولا حتى شفت صورتج
قالت له : انتظر شوي لين يضبط وضعي وأخليك تشوفني
قل : لا .. لا .. لازم أشوفك وماراح أسكر لين توعديني متى ؟؟
أكمل ؟؟؟؟؟؟؟؟ تبون أقولكم شقالت ؟؟؟؟؟؟؟؟
أبي رايكم إذا أكمل أو لا
ولووووو
أي كملي يلا بنتظاارج
وبانتظار الجزء الثاااني
لا تحرمينا من تكملت قصتج الحلووووه
بس اشصاير سنه يكلمها ولا مرة شافها مو جنه قويه
بس ماعليه حلوه القصه مثلج كمليها
كملي حبوبه
بليييييييييييز
كملي حبوبه ترا اندمجنا
مشكوره
على فكره دشي موقع القضايه الاجتماعيه والنفسيه
ترى كاتبين على الي يسون هل حركات مثلج
بس ما راح اقولكم … ههههههههههههه
تاابعوهاااااااااااا لا تفوتكم …