تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » قصة ولادتي السعيدة

قصة ولادتي السعيدة

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

شلونكم بنات ان شالله بخير

كنت بنص التاسع وعندي امتحانات وامشي بالكلية من مبنى لي مبنى وكان ينزل علي ماي خفيف كنت اقول يمكن هذا عشان مشيت (عليميه بجر) المهم كل يوم جذي
رايحة اخر مراجعه عشان تحددلي موعد العملية لانة حوضي صغير والبيبي مانزل الحوض قالت لي في الم في اي شي قلت لا طبعا دكتورتي ناهدة العلي الله يعطيها العافيه ولا تقول شرايج اسويلج سونار نتطمن على البيبي قلت اوكي سوت سونار ويها انقلب ولا تقول انتي شمسويه
قلت ولا شي قالت البيبي مافي حوالينه ماي الماي قليل كان زوجي يمي ولا تقول نزل عليج ماي قلت لا بس كنت امشي بالكلية كنت احس برطوبة كل شوي بس ولا تقول من جم يوم تحسين قلت اسبوع ولا تقول ليش مايتيلي
قلت لها مادري دكتورة ماحسيت بألم ولا ادق على دار الشفا وتقول ابي اقرب وقت ولادة قالولها الصبح سجلت اسمي وسكرت التلفون قالت انتي الساعة 6 بالمستشفى على ماتسوين تحاليل وتختارون الغرفة ولازم تكونين صايمة ولا انا اقول دكتورة باجر عندي امتحان فاينل اقدر امتحن وايي ولا اهيا وزوجي يعصبون ولا تقول مافي ماي يعني البيبي مايعيش

انا اهني قمت ابجي وخايفة على ولدي وطلعنا ويستلمني زف زوجي طول الطريج واهوة يقول ليش ماقلتيلي انتي ماتبين الياهل اقوله مادري لاني سالت خالتي قالت عادي ويصارخ ولا يصفط يم مطعم ويقول يالله شتبين تاكلين ولا ابجي مابي زين مابي
قال يالله نص ساعة وتصومين من العيارة والخوف مااكلت شي شربت عصير رديت البيت دقيت على امي قلت لها تزهب اغراضي وكنت خايفة يصير شي بولدي بجيت لمه نمت المهم قعدت الساعة 5الفير اخذت شور اخذت لي ملابس ومكياج خفيف قعدت زوجي رحنا المستشفى حجزنا الغرفة وقامو يسون التحاليل قالولي تبين ابرة ظهر احسن تشوفين ولدج لمة يطلع وماراح تحسين بالعوار لمة تخلص العملية قلت لا مابي ابي بنج عام قعدت بالغرفة وزوجي يصورني وانا ابجي وكنت مصيبة متينة وايدي وريولي صغيرة حرام اكسر الخاطر كنت حيل متفوخة ويت السستر بدخلني العمليات كان ريلي رايح يشوف غرفة غير اللي احنا فيها ولا تدخلني الغرفة واهوة مايدري واقول يما اللحين اموت وقلبي كان بيطلع من مكانه دشيت وكانت دكتورتي موجودة شافتني خايفة واقرا ايات وقاعدين يحطون البنج ويكلموني وارد وشوي شوي احس نفسي ثقيلة لمه قعدت ولا اشوف السستر فوق راسي كانت سستر فلبينية بس اول سستر فلبينية تمر علي حنونة ولا اقول لها وين ولدي زين مافي شي ولا تقول اي وايد حلو ودوة حق ابوة طبعا انا بالبنج مفلصه عليهم مومخلية كلمة موقايلتها واهما يضحكون قايلين حق ريلي اني سالتهم عن البيبي 21مرة طلعت لقيت كل اهلي برة والله يابنات يومين مانمت يمكن نمت ساعتين مو يايني النوم يتلي الدكتورة ثاني يوم مشوني كنت بموت من الالم بس غصب تسبحت وبدلو البلاستر ومشوني وثالث يوم سويت الاستقبال وكشخت وحطيت مكياج ولا اتي يدتي وتمسح حمرتي مع انها كانت خفيفة وغسلوا ويهي على بالهم عايشين بالعصر الحجري انة النفاس ماتحط مكياج
بس تصدقون اول يوم الم بس شكثر سولفت مع انه طبعي مااسولف بس لي لحين منصدمة من نفسي
كان ولادتي 11/1/ والساعة 11ولدي ذهبي
بس انا احس انه العملية اريح من الطبيعي لانة ماتحسين بوايد الم يعني مع المسكنات تتحملين بس مشكلتها الكرش اطول ياللة تروح يبيلها 6اشهر
وان شالله الله يقومكم بالسلامة و يبلغكم بعيالكم

الوسوم:

14 أفكار بشأن “قصة ولادتي السعيدة”

  1. ألف مبروك يا حبيبتي و يتربى بعزكم و تشوفونه معرس إنشالله..

    وياااارب يبلغني هاليوم اللي أشيل فيه بنوتي بحظني بصحتها و عافيتها..



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.