السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قررت اليوم اكتب لكم قصة ولادتي ف بجري (( عبوودي )) طبعا انا والده صار لي شهرين ربي لك الحمد ولدت ب 22/7
ومن بداية حملي وانا مو مستوعبه ان انا راح ادخل المستشفى واولد من الخوف طبعا ف كنت بشوف النهايه شلون ؟ خخخ
المهم انا من دخلت التاسع ايدي على قلبي كان عندي احساس اولد مبجر بس طلع احساسي فاشل واكلت شهري كله وولدت عقب التاسع بيومين وقبل لا اولد باسبوع تقريبا كان ينزل علي مخاط بس بدون دم وقالت الدكتوره بتفحصني وماخليتها من كثر ما سمعت عن الفحص انه يعوور وما جربت الفحص الا يوم الولاده
المهم قبل ولادتي بيوم رحنا انا وزوجي يمشيني ممشى المركز العلمي ورحنا الجزيره الخضرا مشي مشي مشي مشي تعععععععععععععععبببببببتتتت من المشي انهد حيلي واخر شي ركبني القطار خظني خظ وقبل ما نرجع البيت مر عالم المانجو واخذ لي طبق اناناس < بيولدني غصب
رجعت البيت قعدت عالنت لي 3 الفجر واكتب للبنات ان ماكو طلق / ويا طلق ما اشتقت لي وتحلطم طول الفجر مليييييييت
وعقب الصلاه حطيت راسي ونمت ولاحظو كنت تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه من المشي وهذا اكبر غلط سويته المفروض من يبدي التاسع امشي شوي شوي انا جمعت التعب كله بيوم واحد المهم نمت واقعد الساعه 10 ونص الصبح الم قوي ببطني قعدت رحت الحمام عزكم الله ورجعت نمت ماشوف جدامي شوي والا الم مره ثانيه قلت لالالا مو شي طبيعي هذا اول مره الم يقعدني من نومي واحط التلفون يم راسي واشوف الالم كل جم وارجع انام ويقعدني كل 10 دقايق وطبعا كل ما قعدني الالم اطرش مسج لزوجي >>>> الم / الم مو طبيعي / ماقدر استحمل / ويدق هاه اجيج ؟ اقوله لالا انطر شوي واقوم اتسبح بماي دافي قلت يمكن طلق كاذب ويروح << مو مستوعبه ان ولاده خخخ و لما صار الالم كل 5 دقايق طرشت لزوجي مسج تعاااااااااااااااااااااااااااال واقعد ايبس بمكاني جان ياذن الظهر والا زوجي واصل قال هاه شلونج وانا انشف شعري شوي وشوي ايبس من الالم جان يقول خلاص صلي الظهر ونطلع قلت زين وانا ابجي جان اصلي وانا بالركعه الثانيه جان يجيني الم قووووووووووووووي جان اصارخ بنص صلاتي واقطع الصلاه والبس عباتي وطيرااااااااااااااااااااااااان عالهادي وبالطريج زوجي يكلم دكتورتي (( ليلى اشكناني )) الله يجزاها الف خير يشرح لها الوضع قالت اوكي روح المستشفى وسو لها دخول لانها تدري اني عديت شهري طبعا كانت معطتني ظرف دخول للمستشفى واروح ادخل الطوارى وكان فيه دكتور قال عاوزه انا افحص والا سستر ونط زوجي قال سستر حسسسسسسسسسسسبي الله عليها طلعت روحي المهم وادخل غرفة الفحص ويكون هذا اول فحص اجربه في حياتي < خذيت نفس وكنت هاديه على كلام البنات والا تدخل ايدها صارخت صرخه شلت المستشفى نفسي وقف والا زوجي يفتح الباب بسسسسسسسسسسرعه وتنحاش السستر وانا ابجي يقولي وينها وينها < بيفزع هههههههههههههه قالت له سستر ثانيه 4 سم روح سو دخول وراح زوجي يسوي دخول
ودخلوني غرفة الولاده وفصخت ملابسي ولبسوني لبس المجانين وعطوني الحقنه الشرجيه واقعد بالحمام وانتو بكرامه وكل شوي يطقون علي الباب خخخخخخخ
عقب ركبولي الدرب وسحبو مني دم وكان معاي زوجي وامي وخالتي ام زوجي وركبو التخطيط وطول هالوقت طلق تقول امي اخذي الكمام وانا مطنشه وابجي يمممه لاتخليني واقول لزوجي لا تروح وكنت مستحيه من خالتي يقولون اخذي الكمام وانا ما عجبني كلش ويعطوني ابره مهدئه وييييييييييييعععع قاعده ومعاهم بس وجهي نايم << وصف للابره المهدئه خخخخ
جان تدخل السستر تبي تفحص طبعا مو السستر الحقيره هذيج قالت اخذي كمام واخذ الكمام واتخدر وفحصها حييييييييل اهون من هذيج قالت 5 وتروح وترجع تفحص قالت 7 والا دكتورتي واصله انا شفتها وارتحت نفسيا وتفحصني ايدها خفيفه قالت 8 وشالو نص السرير وحطو العواميد وتفحط السستر قالت 9 شكلها وسعت وقالت لي سوي بوش وايدها داخل ويقلبوني يمين يسار يسار ويمين قالو البيبي مو دال الطريج خخخ عقب جان يطفون الليتات ويصارخون كلهم بوووش بوووش يالله والدكتوره تقولي يالله كاهو شعره مبين واصارخ عليها اقول اشفطيييييييييييييييييييييييييييييييه يقولون سكري حلجج وسوي بووش
بوووش بووووش الثالثه طلع عبودي شالوه وحطوه على بطني عقبها عطتني الدكتوره ابره ونمت قعدت عقب ساعتين او ساعه وشي تقريبا وشفت احلى عبودي بالدنيااااا
ومن صعدوني فوق وكلمة الحمدلله على لساني لان فعلا مت وحييت سبحان الله واحلى شعور لما شفت عبودي عقب الولاده الله يرزق كل محرومه هاللحظه وتعيش اجواء الولاده بحلاوتها < ماظن فيها حلاوه ههههه وبألمها وبتعبها وبكل شي
وسلامتكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قررت اليوم اكتب لكم قصة ولادتي ف بجري (( عبوودي )) طبعا انا والده صار لي شهرين ربي لك الحمد ولدت ب 22/7
ومن بداية حملي وانا مو مستوعبه ان انا راح ادخل المستشفى واولد من الخوف طبعا ف كنت بشوف النهايه شلون ؟ خخخ
المهم انا من دخلت التاسع ايدي على قلبي كان عندي احساس اولد مبجر بس طلع احساسي فاشل واكلت شهري كله وولدت عقب التاسع بيومين وقبل لا اولد باسبوع تقريبا كان ينزل علي مخاط بس بدون دم وقالت الدكتوره بتفحصني وماخليتها من كثر ما سمعت عن الفحص انه يعوور وما جربت الفحص الا يوم الولاده
المهم قبل ولادتي بيوم رحنا انا وزوجي يمشيني ممشى المركز العلمي ورحنا الجزيره الخضرا مشي مشي مشي مشي تعععععععععععععععبببببببتتتت من المشي انهد حيلي واخر شي ركبني القطار خظني خظ وقبل ما نرجع البيت مر عالم المانجو واخذ لي طبق اناناس < بيولدني غصب
رجعت البيت قعدت عالنت لي 3 الفجر واكتب للبنات ان ماكو طلق / ويا طلق ما اشتقت لي وتحلطم طول الفجر مليييييييت
وعقب الصلاه حطيت راسي ونمت ولاحظو كنت تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه من المشي وهذا اكبر غلط سويته المفروض من يبدي التاسع امشي شوي شوي انا جمعت التعب كله بيوم واحد المهم نمت واقعد الساعه 10 ونص الصبح الم قوي ببطني قعدت رحت الحمام عزكم الله ورجعت نمت ماشوف جدامي شوي والا الم مره ثانيه قلت لالالا مو شي طبيعي هذا اول مره الم يقعدني من نومي واحط التلفون يم راسي واشوف الالم كل جم وارجع انام ويقعدني كل 10 دقايق وطبعا كل ما قعدني الالم اطرش مسج لزوجي >>>> الم / الم مو طبيعي / ماقدر استحمل / ويدق هاه اجيج ؟ اقوله لالا انطر شوي واقوم اتسبح بماي دافي قلت يمكن طلق كاذب ويروح << مو مستوعبه ان ولاده خخخ و لما صار الالم كل 5 دقايق طرشت لزوجي مسج تعاااااااااااااااااااااااااااال واقعد ايبس بمكاني جان ياذن الظهر والا زوجي واصل قال هاه شلونج وانا انشف شعري شوي وشوي ايبس من الالم جان يقول خلاص صلي الظهر ونطلع قلت زين وانا ابجي جان اصلي وانا بالركعه الثانيه جان يجيني الم قووووووووووووووي جان اصارخ بنص صلاتي واقطع الصلاه والبس عباتي وطيرااااااااااااااااااااااااان عالهادي وبالطريج زوجي يكلم دكتورتي (( ليلى اشكناني )) الله يجزاها الف خير يشرح لها الوضع قالت اوكي روح المستشفى وسو لها دخول لانها تدري اني عديت شهري طبعا كانت معطتني ظرف دخول للمستشفى واروح ادخل الطوارى وكان فيه دكتور قال عاوزه انا افحص والا سستر ونط زوجي قال سستر حسسسسسسسسسسسبي الله عليها طلعت روحي المهم وادخل غرفة الفحص ويكون هذا اول فحص اجربه في حياتي < خذيت نفس وكنت هاديه على كلام البنات والا تدخل ايدها صارخت صرخه شلت المستشفى نفسي وقف والا زوجي يفتح الباب بسسسسسسسسسسرعه وتنحاش السستر وانا ابجي يقولي وينها وينها < بيفزع هههههههههههههه قالت له سستر ثانيه 4 سم روح سو دخول وراح زوجي يسوي دخول
ودخلوني غرفة الولاده وفصخت ملابسي ولبسوني لبس المجانين وعطوني الحقنه الشرجيه واقعد بالحمام وانتو بكرامه وكل شوي يطقون علي الباب خخخخخخخ
عقب ركبولي الدرب وسحبو مني دم وكان معاي زوجي وامي وخالتي ام زوجي وركبو التخطيط وطول هالوقت طلق تقول امي اخذي الكمام وانا مطنشه وابجي يمممه لاتخليني واقول لزوجي لا تروح وكنت مستحيه من خالتي يقولون اخذي الكمام وانا ما عجبني كلش ويعطوني ابره مهدئه وييييييييييييعععع قاعده ومعاهم بس وجهي نايم << وصف للابره المهدئه خخخخ
جان تدخل السستر تبي تفحص طبعا مو السستر الحقيره هذيج قالت اخذي كمام واخذ الكمام واتخدر وفحصها حييييييييل اهون من هذيج قالت 5 وتروح وترجع تفحص قالت 7 والا دكتورتي واصله انا شفتها وارتحت نفسيا وتفحصني ايدها خفيفه قالت 8 وشالو نص السرير وحطو العواميد وتفحط السستر قالت 9 شكلها وسعت وقالت لي سوي بوش وايدها داخل ويقلبوني يمين يسار يسار ويمين قالو البيبي مو دال الطريج خخخ عقب جان يطفون الليتات ويصارخون كلهم بوووش بوووش يالله والدكتوره تقولي يالله كاهو شعره مبين واصارخ عليها اقول اشفطيييييييييييييييييييييييييييييييه يقولون سكري حلجج وسوي بووش
بوووش بووووش الثالثه طلع عبودي شالوه وحطوه على بطني عقبها عطتني الدكتوره ابره ونمت قعدت عقب ساعتين او ساعه وشي تقريبا وشفت احلى عبودي بالدنيااااا
ومن صعدوني فوق وكلمة الحمدلله على لساني لان فعلا مت وحييت سبحان الله واحلى شعور لما شفت عبودي عقب الولاده الله يرزق كل محرومه هاللحظه وتعيش اجواء الولاده بحلاوتها < ماظن فيها حلاوه ههههه وبألمها وبتعبها وبكل شي
وسلامتكم
وعسى ياربي تشوفين عبودي معرس يكون ولد صالح ياربي
سبحان الله تنسين كل الالم بلحظة اللي تشوفين الضنى فيه جنج جذابه ومافيج شي
الحمدلله على سلامتج
ومبرك عبودي فديته
الا بسألج
اخذتي ابرة الظهر ولا لا؟
وعسى ياربي تشوفين عبودي معرس يكون ولد صالح ياربي
سبحان الله تنسين كل الالم بلحظة اللي تشوفين الضنى فيه جنج جذابه ومافيج شي
الله يسلمج
امييييين يا رب
ايه والله صاجه من تشوفينه تنسييييييييين
الله يهون ويسهل عليج ويرزقج الولاده السهله
الحمدلله على سلامتج
ومبرك عبودي فديته
الا بسألج
اخذتي ابرة الظهر ولا لا؟
الله يسلمج ويبارك فيج
ماعتقد في وحده تخاف كثري
لا بس ظليت عالكمام < وفوق هذا ما حبيته بعد
انا اقرا قصتج وحدي مخترعه قاعده اتخيل الوضع واااااااااي
الله يستر من الفحص والعوار والولاده وكل شي !!
امييين
تسلمين
انا اقرا قصتج وحدي مخترعه قاعده اتخيل الوضع واااااااااي
الله يستر من الفحص والعوار والولاده وكل شي !!
الله يسلمج ويبارك فيج
ترى الولاده اهي اللي يسمونها التعب المنسي بمجرد ما تشوفين بيبيج تنسييييييييييين الحمل كله والولاده
الله يرزقج الولاده السهله يا رب
الله يبارك فيج
والحمدالله على سلامتج ومبروك عبودي دهن العودي ان شالله تشوفينه معرس قولي امين
هههههههههه واي مت ضحك لما كتبتي انج تصلين بالركعه ال2 جان تصارخين من قوة الالم هههههههههه امبي قعد اتخيل شكلج ياعمري كل شي بأجره ان شالله
>مجربه الطلقوحاسه فيج ههههههههههههه
بس الحمدلله على كل حال
الضنا غالي