تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كايب تاون جنوب افريقيا الملون الساحر- السياحة في جنوب افريقيا

كايب تاون جنوب افريقيا الملون الساحر- السياحة في جنوب افريقيا

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد شفيع المسلمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كايب تاون-Cape Town رحلة في عالم جنوب أفريقيا الملوّن

Cape Town


map

جنوب أفريقيا البلاد الرحبة الواقعة في أقصى جنوب القارة السمراء حيث يلتقي عند رأسها المعروف برأس الرجاء الصالح، المحيطان الهندي والأطلسي.

كايب تاون

تبدأ مغامرة السفاري في متنزه كروغر حيث تلاحق الأسود وتلتقط صورا لها، ولكن في الطقس الربيعي الذي يرطبه المطر لا تخرج الحيوانات من جحورها، وتريد فقط الاستراحة والاسترخاء بعيدًا عن فلاشات


كايب تاون

قطيع الغزلان والبوفالو يسرح في هذا المتنزه الرحب الذي تبلغ مساحته الإجمالية حوال 23 ألف كيلومتر مربع والذي يضم فنادق عدة من بينها تينغا المؤلف من تسعة عشر جناحًا ولا يوجد في الأجنحة تلفزيونات، والسبب أن الهدف من النزول في هذا الفندق هو الراحة والاسترخاء، ولكن يمكن للنزيل الاستفادة من خدمة الإنترنت الموجودة في صالة المكتبة الموجودة في الفندق.


كايب تاون
يستقبلك صباح كايب تاون بزخات من المطر الربيعي ترافقه نسمات باردة وكأن المدينة ترفض أن تودّع الشتاء. أحيانًا يجعلك اختلاف توقيت الفصول بين قارة وأخرى في حيرة من أمر الطبيعة فبينما الثلج يغطي أوروبا وأميركا الشمالية وبعض بلدان القارة الآسيوية في شهر كانون الأوّل/ ديسمبر فإن الربيع يزهر في جنوب أفريقيا ورأس السنة الميلادية دافئ.

كايب تاون

يلفتك في الجنوب أفريقيين ذوي الأصول الإنكليزية أو الإيرلندية كرمهم وطريقة استقبالهم، فكأنما طبيعة البلاد أثرت في سلوكهم.

كايب تاون

5 5

9 أفكار بشأن “كايب تاون جنوب افريقيا الملون الساحر- السياحة في جنوب افريقيا”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.