تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كيفية اختيار ألوان الأزياء الخاصة بك

كيفية اختيار ألوان الأزياء الخاصة بك

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

جمال الألوان الطبيعية التي تحيط بنا في بيئتنا الطبيعية لها دور كبير في ظƒظٹظپظٹط© فعالة نختار ملابسنا. طبيعة وألوان كثيرة والتي تكمل بعضها البعض في وئام مثل الزهور والأشجار الخضراء والفراشات بألوان مختلفة تعكس جو من الإبداع والفرح ما دمنا فرحة لهم. المساحات المفتوحة الخضراء وتوفير الشعور بالراحة النفسية والتحرر الذاتي من المشاكل ونؤكد أن نذهب من خلال كل يوم. بعض الناس يحبون لشراء ملابس مبهجة المرتبطة الطبيعة المحيطة التي من خلالها يشعر بالسعادة والفرح لأنها تبدو لأنها تؤثر تأثير كبير على الشخص الذي يرتدي لهم وأيضا على الآخرين. مثل لون الزهور المخملية الناعمة بأوراق ضوء أخضر من الأشجار. إلقاء نظرة على ما قدم للحصول على مزيد من الأفكار عن ظƒظٹظپظٹط© ط§ط®طھظٹط§ط± ط£ظ„ظˆط§ظ† الموضة ط§ظ„ط®ط§طµط© بك.



الزهور الوردية، فمن المعروف أن الألوان الوردية تعطي إحساسا بالحيوية والشباب الدائم.

BROWN، ونحن نرى دائما هذا اللون ترابي في الغابة ومتسقة في كثير من الأحيان مع الألوان مثل البرتقالي والأصفر، والأخضر هو مزيج رائع من الألوان الدافئة.




الأحمر مع الأسود نظرا للغموض والأناقة في الوقت نفسه، وكثير من الشباب يفضلون هذا المزيج اللون.

لون الفراشات هو نوع من مصدر للإلهام كبير لكثير من الناس والتي تشمل جذب والوئام والغموض.

في بعض الأحيان، وطبيعة غامضة من حولنا لا يعرف ما قد يخبئ لنا. ويمثل هذا اللون من الأخضر الداكن ودرجته من لمسة أو زرقاء داكنة اللون الأصفر والظلام.

جعل طريقتك الخاصة؛ لا تميل دائما إلى محاكاة من قبل أصدقائك في خياراتهم من الملابس. ولكن كنت تعتقد الأولى من حيث الجسم واتساقه عن، أم لا هذا هو لك الموضة وتناسب لك.
تجعل نفسك شخص مستقل الخروج مع أفكارك، والخيارات والآراء. جعل الطبيعة مصدر للإلهام والإبداع بالنسبة لك، وبعد ذلك سوف تندهش أن أصدقائك والناس من حولك وتحاول محاكاة لأنهم يحبون لك طريقتك. حتى الآن نجحت في إدارة لك طريقتك الخاصة، لا يكون لك، والعيش في العالم الذي تعيشون فيه على طريقتك الخاصة.

2 فكرتين بشأن “كيفية اختيار ألوان الأزياء الخاصة بك”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.