تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كيف تميزين الحقيبة المزيفة عن غيرها ؟؟ هام لكل صبية

كيف تميزين الحقيبة المزيفة عن غيرها ؟؟ هام لكل صبية

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

مرحبا يا صبايا يا حلوين …. كيفكم ؟؟؟

جبتلكم نصائح حتى تميزي ط§ظ„ط­ظ‚ظٹط¨ط© ط§ظ„ظ…ط²ظٹظپط© ولا تخدعك ابداً

1- راقبي جيّداً درزات الحقيبة، فإذا انتابك الشك في أمرها وأحسستها رقيقة أو غير محدّدة، إعلمي أنّ هذه ط§ظ„ط­ظ‚ظٹط¨ط© مزيّفة.

2- تحقّقي من أنّ شعار ط§ظ„ط­ظ‚ظٹط¨ط© موجود داخلها وأنّه محفور أو مطبوع على القماش وليس ملصقاً على القماش، فإذا كان ملصقاً، فهذه ط§ظ„ط­ظ‚ظٹط¨ط© هي حتماً مزيّفة.


3- تصفّحي مواد ط§ظ„ط­ظ‚ظٹط¨ط© جيّداً، فإذا كانت حقيبة جلديّة، تأكّدي من نوعيّة الجلد وإذا كان من الشاموان، فتأكّدي أيضاً أنّه بنوعيّة جيّدة.


4- تأكّدي من شعار الماركة، فالحقيبة المزيّفة غالباً ما تأتي بشعار صحيح للماركة، فلا بدّ من وجود خطأ في إحدى الأحرف أو بطريقة كتابة الشعار.


5- إبحثي عن رقم متسلسل .، فقد يكون هذا الرقم الدليل الواضح لتتأكدي من أنّك تشترين حقيبة أصليّة ولكن انتبهي قد لا تضمّ جميع الحقائب هذا الرقم.


6- تذكّري دائماً انّ ط§ظ„ط­ظ‚ظٹط¨ط© الأصليّة مكفولة، فاسألي لدى شراء إحدى الحقائب بالماركات الفاخرة عن كفالتها، فإذا قيل لكِ إنّها غير مكفولة، فهذا دليل أنّ من يبيعك ط§ظ„ط­ظ‚ظٹط¨ط© ينصب لكِ فخاً، فهو يبيعك حقيبة مزيّفة.


7- عندما تقرّرين أن تبتاعي حقيبة بماركة فاخرة، لا تشتريها إلا من متجر خاصّ بهذه الماركة، فحتى المولات الكبرى التي تضمّ العديد من الماركات الفاخرة قد تدخل إلى متاجرها بعض الحقائب المزيّفة.


4 أفكار بشأن “كيف تميزين الحقيبة المزيفة عن غيرها ؟؟ هام لكل صبية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.