تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مجموعة أدوات المائدة أطفال لطيفة ikea

مجموعة أدوات المائدة أطفال لطيفة ikea

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

مناسبة جدا للأطفال حيث كل قطعة هو نابض بالحياة مع الرسومات، لطيف صبيانية أن ابنك سوف أعشق. مجموعات ط£ط¯ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ط§ط¦ط¯ط© مهمة جدا وغالبا ما تستخدم من قبل الاطفال، ستجد العديد من مجموعات ط£ط¯ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ط§ط¦ط¯ط© التي يمكن أن تكون مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تماما مثل تلك البالغين، أو مجموعات أخرى والتي تشمل أطباق ملونة بألوان مثل الأزرق، اللون الارجواني والأصفر والأحمر، والأخضر. يمكنك الحصول على هذه المجموعات وجعل ابنك يأكل باستخدام ظ…ط¬ظ…ظˆط¹ط© ط£ط¯ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ط§ط¦ط¯ط© في اللون المفضل لديه.



مصنوعة الملونة مجموعات أطباق من البلاستيك دائم ليتم التعامل معها بسهولة عن طريق أطفال. يتم إجراء بعض مجموعات من ط£ط¯ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ط§ط¦ط¯ط© الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقابض ولكن تأتي ملونة مصنوعة من البولي بروبلين ليتم التعامل معها بسهولة عن طريق أطفال. إذا ابنك ما زال جنينا صغيرا، ستجد ظ…ط¬ظ…ظˆط¹ط© مذهلة من الملاعق الطفل التي تأتي في ألوان نابضة بالحياة ومصنوعة من مادة البولي بروبيلين لتكون لينة على طفلك. مجموعة ملعقة الطفل يتضمن ثلاث ملاعق العادية، وثلاثة ملاعق طويلة جدا التي تجعلك تحصل على الغذاء من الجرار أو أوعية مماثلة بسهولة.

وإلى جانب مجموعات ط£ط¯ظˆط§طھ المائدة، كما يعرض لطيف IKEA مجموعات أواني الطعام التي تأتي في طباعة الألوان الجميلة والبهجة، وستجد أيضا أكواب، البهلوانات، والطاسات، وألواح. كل هذه القطع تأتي في ألوان نابضة بالحياة، مما يجعلها خاصة ورائعتين للأطفال. جميع ط£ط¯ظˆط§طھ ط§ظ„ظ…ط§ط¦ط¯ط© يتم من مادة البولي بروبيلين وBPA الحرة لتكون آمنة للأطفال. كوب التدريب باللغات حيث يمكنك البدء في تعليم طفلك كيفية شرب من الكوب، وكانت متوفرة في تصميم لطيف وجود غطاء على شكل وجه الكلب.







وبطبيعة الحال، كلما كنت أفكر في الطعام عندما يتعلق الأمر الأطفال، لك أن تتخيل البقع. هذا هو السبب، IKEA يعرض تصاميم مختلفة من المرايل التي من شأنها حماية ملابس طفلك والاحتفاظ بها نظيفة، وبعد ذلك يمكنك غسل هذه المرايل بسهولة. مصنوعة من البوليستر المرايل لتكون لينة وتنظيفها بسهولة. لحماية الجدول، وهناك مكان حصيرة التي يمكن وضعها على سطح الطاولة للحفاظ على نظافتها، ويمكنك مسح حصيرة مكان نظيف في وقت لاحق باستخدام قطعة قماش مبللة.



الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.