تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » معلمة الإسلامية شعرت بالغثيان بسبب حملها وخرجت من الفصل

معلمة الإسلامية شعرت بالغثيان بسبب حملها وخرجت من الفصل

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

اوضح مدير عام التعليم الخاص محمد الداحس رداً على ما نشرته بعض الصحف امس حول قيام معلمة بنزع ملابس اطفال الصف الاول الابتدائي في احدى المدارس الخاصة ان الحادثة تتمثل في استعانة معلمة التربية الاسلامية بالاخصائية الاجتماعية واحدى العاملات في المدرسة بفحص الاطفال بعد شعور المعلمة برائحة كريهة اصابتها بالغثيان نتيجة الحمل وخروجها من الفصل مؤكداً انه تم اخراج الطفلة التي صدرت منها الرائحة وتنظيفها واعادتها مرة اخرى الى الفصل.

واشار الداحس الى ان مثل هذا الامر يمكن حدوثه في المراحل الاولى في المدارس الابتدائية ورياض الاطفال وهي امور تتطلب قيام المعلمة او الاخصائية الاجتماعية بمعالجة الموقف المتعلق بنظافة الاطفال داخل الفصل حرصا على سلامتهم وسير العملية التعليمية.

الى ان احتجاج ولي الامر قد يكون بسبب عدم وجود المعلمة داخل الفصل اثناء فحص الاطفال نتيجة لظروفها الصحية التي لم تمكنها من الوجود داخل الفصل مؤكدا ان الاخصائية الاجتماعية كانت موجودة وتابعت عملية الفحص وتنظيف الطفلة التي تسببت بالرائحة.

14 أفكار بشأن “معلمة الإسلامية شعرت بالغثيان بسبب حملها وخرجت من الفصل”

  1. المعلمه الفاضله قامت وفصخت اليهال بهالبرد ولااااااااااازم لااااااازم اتعرف منووو اللي سوواها … ابصراحه خووش ترقيييع ومن المدير العام بعد حاامل ؟؟ وشكو هاليهال المساكين تنكسر نفسيتهم جدام بعضهم وشنو موقف البنيه المسجيينه جدام رفيجااتها بعد ماعرفوا انها …….. على نفسها ؟؟؟ موووحرااام … عاد كلش المصريه غاثتها الريحه ………. لو كانت كويتيه جااااان بهذلوها عدددل والوزيره بنفسها بتحقق معاها



  2. امبييييه ..ذكرتني بنفسي يوم كنت بالروضة سويتها على روحي وفشلوني جدام البنات وخلوني ألبس دراعة أمي حاطتها لي احتياط يالفشششششلة وكنت قبلها مسويتها بعد بس ماحد حس فيني ..
    امبيه البنية مسكينة أنا حاسة بشعورها …لا بعد بالابتدائي يعني أكبر مني يوم أسويها …يالله تكبر وتنسى



  3. اولياء الامور ما عندهم سالفة الا انهم كل يوم والثاني يشتكون على اتفه الاسباب
    واحنا ما علينا الا ان نتحمل غثى ووصاخة عيالهم

    لو فيكم خير ادبوهم ونظفوهم



  4. يا جماعة

    اتمنى نحترم جنسيات الغير

    اهم بشر واحنا بشر

    الله راح يحاسبنا على اللي نقوله … تقدرون تقولون الكويتية احسن من المصرية بشنو؟ بالنفط يعني؟

    الله يهديكم بس

    واللي صار اكيد اذا جايد ماراح ينسكت عليه



  5. أنا مع احترام مشاعر الأطفال ، اذا كانت المعلمة حامل مو قادرة تدش الصف سواء من ريحة طفل أو حتى ريحة العطر لا تحرج الطفل وتتصرف بطريقة حكيمة ومثل منتو شايفين البرد هالأيام احنا يالكبار من تحمله اشلون الأطفال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    صار لي موقف مشابه من كم يوم ان فيه طفل عندي في الصف الأول وسخ على نفسه وبكى وانا مادريت عبالي يبجي من ألم في بطنه فخفت يرجع فضميته ورحت أركض فيه عشان اذا برجع يرجع بالزبالة خوف من انتقال العدوى للبقية وطلع موسخ لدرجة ان الوسخ نازل على الجوتي وحاش ملابسي والله ما حسست الولد بالموقف أو اني عرفت انه موسخ وديته للاخصائية وبلغتتها بالموضوع من غير ما أحسس التلميذ عشان تاخذ بالها لا يوسخ المكان وأنا وقفت معلمة على صفي ورحت الحمام وطلبت من احدى العاملات غسيل طرف ملابسي المتسخ ورديت للصف وكملت حصتي والله على ماأقول شهيد ،،،،، فيا جماعة لو كان هذا الطفل طفلك ترضين تفسخينه بالبرد ؟؟؟؟؟؟؟ما أعتقد .



  6. يعني ابي افهم اهي يوم فصخته … فصخته كل ملابسه ؟
    وله بس تلت البنطلون شوي تبي تشوف اذا في شي او لا !!!!!!!!
    يعني لا عورات طلعت .. ولا خرابيط !!
    ثاني شي من حقها تلوع جبدها …. وهذا الشي ما له علاقه بجنسيتها …. هي مو بنآدمه !! وله خلاااص حنا مشترينها !!



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.