تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » مكياج باللون الزهري لربيع 2022

مكياج باللون الزهري لربيع 2024

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين



تدرجات الماكياج الفاتحة غالباً ما تترافق مع موضة الربيع أو الأيّام الحارة بشكل عام، مع استثناءات بسيطة في بعض المواسم، وربيع 2024 يندرج تحت القاعدة العامة، مع تركيز قوي على اللون الزهري بتدرجاته كافة. ولا شكّ أنّ هذا اللون الناعم يمنح المرأة إطلالة طفوليّة مشعّة بالنضارة، وأسلوباً يضّج بالحيويّة، لأنّ يرتبط بشكل ما بمظهر الفتاة الصغيرة، مما يجعله اختياراً صائباً لكل إمرأة تود الظهور أصغر سناً.
والزهري يتوّج ماكياجك بتفاصيله كافة، من ناحية ظلال العيون والماسكارا على غرار ما حصل في عرض دونا كاران ظ„ط±ط¨ظٹط¹ ، مما جعل ماكياج العينين يرتكز إلى هذا اللون بشكل متناسب مع إطلالة الربيع لدرجة أنّه نافس الأسود في كحل العينين والماسكارا في أكثر من ماركة عالميّة. أمّا الخدود الورديّة فهي بطبيعة الحال تحتاج إلى البلاش ط§ظ„ط²ظ‡ط±ظٹ لإعطاء الوجنتين الإطلالة النضرة الطبيعيّة. هذا وانسحب هذا اللون إلى موضة طلاء الأظافر، وفي السياق نفسه يتربّع أحمر الشفاه ط§ظ„ط²ظ‡ط±ظٹ بتدرجاته المتباينة على عرش موضة أحمر الشفاه ظ„ط±ط¨ظٹط¹ .
ولعلّ Lancôme هي أكثر من أعطى الصورة بشكل واضح مع إطلاقها مجموعة ماكياج الربيع التي عنونت ط§ظ„ط²ظ‡ط±ظٹ لوناً لها، وتألفت من مختلف أدوات التجميل التي ذكرناها، والتي تعد مثاليّة للماكياج هذا الربيع.






4 أفكار بشأن “مكياج باللون الزهري لربيع 2024”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.