تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نصائح لاختيار كريم الاساس المناسب للبشرة والماكياج

نصائح لاختيار كريم الاساس المناسب للبشرة والماكياج

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد شفيع المسلمين

كريم الاساس من أهم العناصر التي تؤثر بشكل كبير على المظهر النهائي للمكياج ، ومع اختيار الكريم المناسب للوجه سيصبح من السهل بعد ذلك استكمال الخطوات الأخرى.

ولاختيار كريم الاساس المناسب للبشرة ، يجب أولا اختباره على الوجه ، ويفضل على منطقة الذقن .
بعد اختيار الدرجة المناسبة من كريم الأساس، يجب توزيع نقط صغيرة منه على الوجه ، ثم فردها بواسطة قطعة اسفنج ناعمة، مع مراعاة عدم شد الوجه أثناء وضع الكريم. ويجب التعامل برفق مع المنطقة الرقيقة المحيطة بالعين.

وليكون كريم الأساس ثابتا على الوجه لأطول فترة ممكنة، يجب وضع طبقة من الكريم المرطب أولا قبل وضع كريم الأساس. فالبشرة الجافة سوف تمتص كريم الأساس إن لم توضع هذه الطبقة المرطبة . إما إذا كانت البشرة من النوع الدهني، فالأفضل أن يتم استخدام كريم مرطب خال من الزيوت مع البودرة.

5 أفكار بشأن “نصائح لاختيار كريم الاساس المناسب للبشرة والماكياج”

  1. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .



  2. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.