تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نصائح لقصيرات القامة . . ~

نصائح لقصيرات القامة . . ~

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد شفيع المسلمين

نصائح لقصيرات القامة . . ~

يعانين العديد من الفتيات من مشكلة الطول، وتبعاً لآخر النتائج فإن كل فتاة يقل طولها عن 1.62 سم تعتبر قصيرة القامة وعليها اتباع آخر النصائح التي تتعلق بالملابس المناسبة لها.

خاصة أن نوع الأقمشة وطولها وحتى ألوانها تلعب دوراً بارزاً في اعطاء المظهر الأطول للفتاة. إليك سيدتي حقائق تتعلق بأساليب يمكنك اتباعها والظهور بأحلى طلة:
بدايةً، لا تجعلي طولك يحدك من ارتداء ما تحبين، لكن تجنبي ما قد يظهر قوامك القصير باختيار ما يناسبك واتبعي هذه النصائح لتجعلي هذه لمشكلة من طي الماضي.

لا تدمجي الألوان كثيراً ومحاولة ابقاء ألوان الملابس موحدة قدر الإمكان، لأن الإختلاف المتباين في الألوان يعمل على تقسيم جسمك وجعلك تبدين أقصر قامة وأصغر حجماً وتلفت الأنظار بطريقة إيجابية.
الأحزمة هي إحدى أهم الأشياء التي عليك تجنبها، لأنه من البديهي أنها تخفي جزءاً كبيراً من جسمك.

إحدى الحيل البسيطة التي تمكنك من ارتداء ما يحلو لك من أشكال أحذية الكعب العال وهي ارتداءها مع بنطال واسع من الأسفل (شارليستون Flared)، لإخفاه والحصول على الطول المطلوب. وبالنسبة أيضاً لقصات الملابس، فمن المفضل أن ترتدي بلايز بقبات بشكل حرف (V)*أو (U)، لأنها تعمل على إعطائك مظهراً أطول.

تجنبي أية أقمشة زائذة في ملابسك، خاصة في البلايز أي في الجزء العلوي، كالقمصان أو الفساتين التي تتميز بكشاكش فهي تزيدك حجماً ويؤثر سلبياً على طولك. وبالإضافة إلى أن كل ما يغطي جزءاً أكبر من جسمك يجعلك تبدين أكثر طولاً.

حاولي أن تتبعي ارشاداتنا لتدخلي عالم الموضة والأزياء بحذر. حتى تتألقي وتظهري جمالك باختيارك ما يناسبك واتباعك حيل بسيطة تساعدك على التخلص من عواقب، تقف في طريق أناقتك.

وديٍ . .}

الوسوم:

5 أفكار بشأن “نصائح لقصيرات القامة . . ~”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.