تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الحضاره الانسانيه تدخل مهندسافرنسيآ الاسلام

الحضاره الانسانيه تدخل مهندسافرنسيآ الاسلام

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

بعد جهود بذلها مسؤولو المكتب التعاوني للدعوة

"الحضارة الإنسانية" تدخل مهندساً فرنسياً الإسلام في الرياض


اعتنق مهندس فرنسي في الثانية والخمسين من العمر، الإسلام في العاصمة الرياض، بعد جهود بذلها مسؤولو المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بشمال الرياض.

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام في المكتب خالد بن محمد المنصور أن مكتب الدعوة بشمال الرياض شهد دخول المهندس الفرنسي "فرنسوا لي بيشون" الإسلام، مشيراً إلى أن ذلك جاء بعد مناقشة مع الداعية باللغة الإنجليزية والفرنسية بالمكتب إسماعيل سميغا، ومقارنته بين الدين الإسلامي الحنيف ودين النصرانية من خلال القصة التي رواها المهندس.

وقال المنصور: إن المسلم الجديد روى قصته قائلاً: "أنا كنت أعيش بلا دين وقرأت الكثير عن الأديان ثم اخترت ديانتين، هما الإسلام والمسيحية، وأخذت أقارن بينهما فوجدت جانباً مشرقاً للإسلام متمثلاً في إسهاماته في الحضارة الإنسانية في الأندلس وآثار ذلك ظاهرة في إسبانيا إلى الآن، ثم قرأت عن الإسلام بقصد التعرف عليه أكثر، فوجدت أنه الدين الصحيح وليس فيه شبهات فعزمت على اعتناقه بإرادتي واختياري".

اللهم لك الحمدحتى ترضى ولك الحمدبعدالرضى ولك الحمدادارضيت

4 أفكار بشأن “الحضاره الانسانيه تدخل مهندسافرنسيآ الاسلام”

  1. الحمدالله والشكر واسال الله ان يجعله نافع للاسلام والمسلمين وان يثبته وجزاك الله خير على هالخبر الطيب وجعله في ميزان حسناتك

    ودي واحترامي



  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ( يزيد)
    الحمدالله والشكر واسال الله ان يجعله نافع للاسلام والمسلمين وان يثبته وجزاك الله خير على هالخبر الطيب وجعله في ميزان حسناتك

    ودي واحترامي

    وياك يارب .شاكره مرورك



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.