تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لبس الذهب في الحلم ؟؟

لبس الذهب في الحلم ؟؟

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

وقت حدوث ط§ظ„ط­ظ„ظ… بالساعه : بعد الفجر
الحاله الدينيه : عادية
الحاله الاجتماعيه: مخطوبة
المهنه : طالبة جامعية
حالتك قبل النوم : عادية

حلمت قبل سنتين تقريبا بأن ابنة خالي وزوجة أخوها الكبير زوجة ابن خالي زارونا في البيت وكأننا في العيد ودخلت اسلم عليهم وكانت الوالدة موجودة فسلمت عليهم وأعطتني بنت خالي طقم ذهب كله ذهب مافيه فصوص وكان كبير شوي ولبسته وكنت فرحانه فيه وقالتلي هذا من عند فلان وذكرتلي اسم ولد خالي ويهو يقولك اسف لأنو ماقدر يشوفك " تقصد بالنظرة الشرعية " .. انتهى في الحقيقة أنا وقت هذا ط§ظ„ط­ظ„ظ… مخطوبة لود خالي ولكن مو اللي انذكر اسمه بالحلم ولكن مخطوبة لأخوه اللي أصغر منه .. ط§ظ„ط­ظ„ظ… صحيح كان قبل سنتن بس أنا فاكرة كل تفاصيله وكأنه كان البارح .. ممكن أحد يفسره لي لإني مو قادرة أنساه ..

الوسوم:

4 أفكار بشأن “لبس الذهب في الحلم ؟؟”

  1. حلمت قبل سنتين تقريبا بأن ابنة خالي وزوجة أخوها الكبير زوجة ابن خالي زارونا في البيت وكأننا في العيد ودخلت اسلم عليهم وكانت الوالدة موجودة فسلمت عليهم وأعطتني بنت خالي طقم ذهب كله ذهب مافيه فصوص وكان كبير شوي ولبسته وكنت فرحانه فيه وقالتلي هذا من عند فلان وذكرتلي اسم ولد خالي واسمه " سعد "وهو يقولك اسف لأنو ماقدر يشوفك " تقصد بالنظرة الشرعية " .. انتهى في الحقيقة أنا وقت هذا الحلم مخطوبة لود خالي ولكن مو اللي انذكر اسمه بالحلم ولكن مخطوبة لأخوه اللي أصغر منه .. الحلم صحيح كان قبل سنتن بس أنا فاكرة كل تفاصيله وكأنه كان البارح .. ممكن أحد يفسره لي لإني مو قادرة أنساه ..



  2. اختي الغالية الرؤية خير وبشرى وهي فعلا من الرؤى التي تمد
    ولكن ستحقق لكي باذن الله فالرؤية تبشرك بأن الله سيمن عليكي مستقبلا بزواج
    منزوج سيكون فيه صفات حسنة وفيه صفات خير زائدة وستكون حياتك معه سعيدة مستقرة
    لان السعد من السعادة القادمة مع زوج صالح والله اعلم بالصواب



  3. حلمت اني مع اختي في العمرة وكان حذائي رديء فاستأذنت اختي لاذهب واطلب امي المتوفية( الله يرحمها)10 دنانيير لكي اشتري واحد اخر ….وعندما ذهبت لامي (الله يرحمها)طلبتها فقالت لي ليس لدي الا 7 دنانيير خذيها فاخذتها ورأيت في حقيبتها حبتيين (شوكولاته) فقلت لها ساخذهما واحدة لي واخرى لاختي التي تنتظرني
    مع العلم ان لدي 7 اولاد(2 بنات/5اولاد)
    اختي متزوجة ولديه 4 اولاد (2بنات/2اولاد)

    الحلم الثاني لابنتي
    ((((حلمت اني كنت مسافرة الى امريكا وكنت مع ابنت خالتي التي في نفسي عمري وعندما كنا نمشي وكنت فرحا في سفري (سألتها عن اولاد خالتي وخالتي الذين في امريكا) فقالت لي هم في البيت ….وعندما دخلنا في المصعد الكهربائي رأيت خالاتي من الاردن وامي واخواني فاستغربت (على اساس اني لحالي في امريكا بدون اهلي) وبعدها قررنا الرجوع (بعد مرور اسبوع لا اتذكر منه الا يوم )وكنا في الطيارة وكنت متنكدة لاني رح ارجع على الاردن… لاني كنت مبسوطة هناك (مع العلم اني كنت شايفة الطيارة وهي بتطلع من مطار امريكا وتنزل على مطار الاردن )
    عمري 17
    غير مخطوبة
    بدرس توجيهي
    ما في تفسييييير



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.