تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » صور كلاب المالينو- معلومات عن كلاب المالينو المستوردة لتأمين افتتاح قناة السويس

صور كلاب المالينو- معلومات عن كلاب المالينو المستوردة لتأمين افتتاح قناة السويس

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد شفيع المسلمين

صور, كلاب, المالينو, معلومات, تأمين, افتتاح, قناة, السويس

صور كلاب المالينو- معلومات عن كلاب المالينو المستوردة لتأمين افتتاح قناة السويس


صور كلاب المالينو- معلومات عن كلاب المالينو المستوردة لتأمين افتتاح قناة السويس

مع اقتراب موعد الاحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، سعت الأجهزة الأمنية للبحث عن وسائل تأمين كافية للحفل الكبير، ومن بينها استيراد 1400 كلب بلجيكي من فصيلة "المالينو"، والتي تواصلت "الوطن" مع عدد من الشركات المختصة بتلك الكلاب لجمع معلومات عنها.

تسميته وموطنه:

سُمّي هذا الكلب باسم "المالينو"، نسبة إلى القرية البلجيكية "مالينيس"، وهو نوع من بين 4 أنواع من كلاب الرعي البلجيكية وهي: "المالينو والتيرفورين وليكونويز والغرونينديل".

سعر الكلاب "المالينو":

تبدأ أسعار الكلاب "المالينو" من 2024 جنيه، بجانب أسعار شحنه من الدولة المستوردة منها.

تصنيفه العالمي:

يُصنّف الكلب "المالينو" بالترتيب الثاني العالمي، وذلك لمواصفاته واستخداماته في عدد كبير من دول العالم خصوصًا في هولندا وبلجيكا.

مواصفات المالينو:

تتميز كلاب "المالينو" بلونها البني مع وجود علامات سوداء وفروة قصيرة، كما يمتاز بالذكاء الشديد، فهو أكثر شراسة وقوة، وقد تصل قفزته إلى مترين فوق الأرض، كما يشتهر الكلب بالشجاعة الكبيرة والتي تفوق سلالات أخرى من الكلاب، إضافة إلى قدرته الفائقة على الشم وهو الأمر الذي يدفع السلطات الأمنية إلى استخدامه.

استخدامات الكلاب:

تساعد كلاب "المالينو"، رجال الشرطة والجمارك في قدرتها على البحث والكشف عن المواد المتفجرة أو المواد المخدرة وكذلك تستخدم لمطاردة الهاربين والمجرمين، كما أن لديه قدرة عالية في الكشف عن أي مواد تشتبه فيها الشرطة بسرعة عالية، ما دفع وزارة الداخلية للاعتماد عليه في تأمين حفل افتتاح قناة السويس.

الفارق بينها وبين الكلاب البلدية:

تختلف الكلاب "المالينو" عن الكلاب البلدية في أمور مهمة، من بينها أن تلك الكلاب لديها "ستاندر" بخلاف الكلاب البلدية فليس لها "ستاندر". والستاندر أي (المقاييس والمعايير الدولية).

عيوبه هذا النوع من الكلاب:

من أبرز عيوب الكلاب "المالينو"، هو قدرتها البارعة على إخفاء ألمها، ما يصعب اكتشافه من مربيها ومستخدميها، الأمر الذي يعرضها للمرض والموت سريعًا، كما تفتقد تلك الكلاب قوتها سريعًا مع مرور الزمن.


الحيوان والحياة البرية

1 أفكار بشأن “صور كلاب المالينو- معلومات عن كلاب المالينو المستوردة لتأمين افتتاح قناة السويس”

  1. يسلمك ربيَ ع رٌقي طرحكِ لآ عدمنــــآإ جديدكِ ودَي لسٌموكِ يعطيكـِ آآلف عآآفيه شكرآآ لكِـ وتقبلِ مروري لـِ روحكِ الجوري وبالتوفيق يارب



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.