تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » كوادر الطيران المدني

كوادر الطيران المدني

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

نقابة الطيران المدني: البصيري اعترف بأحقيتنا في الكادر

/10/13

(Alwatan)

كتب نايف كريم:

اكد رئيس نقابة العاملين في الادارة العامة للطيران المدني رجب الرفاعي ان هناك مساعي حثيثة لانهاء معاناة 1600 موظف موظفة في الطيران المدني من خلال اقرار كادرهم الذي مضى عليه سنوات دون انصافهم اسوة بالجهات الحكومية التي اقرت مزايا لموظفيها.

وكشف الرفاعي في تصريح خاص لـ«الوطن» ان العاملين في الادارة العامة للطيران المدني عانوا الامرين من خلال وعود مجلس الخدمة المدنية ووعود الحكومة باقرار الذي اصبح اشبه بالحلم لدى العديد منهم.
وبيّن الرفاعي انه وبعد الوعود المتكررة التي قطعها وزير المواصلات د.محمد البصيري على نفسه بانهاء مطالب واقرار حقوق العاملين في الطيران المدني تمخضت الوعود عن اقرار كادر «اعور» وبطريقة منقوصة وليس كما تم رفعه من قبل النقابة.
وذكر الرفاعي ان وبعد المماطلة والوعود التي لا تسمن ولا تغني من جوع من بعض المسؤولين في الدولة قررت النقابة وضع حد للعب في مشاعر العاملين دون النظر الى خطورة وطبيعة عمل العاملين في الادارة العامة للطيران المدني.
وقال الرفاعي ان النقابة كانت تنوي جمع تواقيع 1600 موظف وموظفة لايصال صوتهم للمسؤولين وان لم يتم الالتفاف الى معاناتهم سوف يتم تصعيد الامور حتى «الاضراب» ولكن بجهود من قبل وكيل الوزارة المساعد للشؤون الادارية بدر المطر تم احتواء الازمة من خلال شرح معاناة ومطالب العاملين امام الوزير البصيري والذي بدوره ابدى اهتمامه واعترافه باحقية وشرعية مطالب الطيران المدني وقد ذكر انه سوف يقوم برفع مذكرة كاملة لمجلس الخدمة المدنية لاقرار حقوق العاملين، ونتمنى ان يتم ذلك عاجلا.

http://alwatan.kuwait.tt/CategoryHom…dex=1&CatId=40

وايد من صديقاتي يقولون ان مافي تقدير بالطيران المدني مهما اشتغلتي ماكو فايده

ويقولون بعد ان ودهم يطلعون من الطيران المدني لانهم متظايقين

8 أفكار بشأن “كوادر الطيران المدني”

  1. الطيران المدني حد الظلم عندهم تخيلي انا زوجي ظابط مراقبه جويه يعني تخصص نادر بالكويت والمشكله معاشاتهم ما تليق بمستوى وضيفتهم يعني بالامارات ياخذ ظابط المراقبه الجويه تقريبا 3 الآف كويتي واهني للأسف حدهم 1000 او 1500 يعني قمه بالظلم والحين يعني ذالينهم علشان عطاهم كادر من زين كادرهم انا اقول اذا الواحد ما يحصل التقدير والاهتمام والراحه بديرته وين يلاقيهااا الله يسامحهم بس المفروض اي تخصص نادر تحطوله امتيازات وكادر علشان لا يفكر يطلع ويروح يشتغل بره



  2. عادي هالشي حبيبتي أنا زوجي بعد ضابط اتصالات بحري في برج المراقبه ماشاء الله صارله جم سنه يشتغل وما تغير معاشه والزياده السنويه كلش شي ايفشل والبونس مره يعطونهم وجم مره طاف رغم إن شغلهم وايد صعب وفي مخاطر كفايه إن ما يسمع مثل أول من كثر الأجهزه ومن تزوجته وهو يدرس بره وكل ما اعترض على شي ودوه كورس بره علشان يسكت والله كريم



  3. الطيران المدني مظلومين اول جهه طالبو بالكادر ومحد عبرهم

    مع انهم يشتغلوون بمكان حساس وشغلهم فيه خطورة

    لكن لا حياة لمن تنادي



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.