تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » الحمود تعتمد مكافآت أعضاء الكنترولين العلمي والأدبي

الحمود تعتمد مكافآت أعضاء الكنترولين العلمي والأدبي

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

تتجاوز 900 ألف دينار.. عن الفترة الدراسية الرابعة
الحمود تعتمد مكافآت أعضاء الكنترولين العلمي والأدبي

لؤي شعبان
علمت القبس من مصادر تربوية مطلعة أن وزيرة التربية ووزيرة التعليم العالي د. موضي الحمود اعتمدت مكافآت أعضاء الكنترولين العلمي والأدبي للفترة الدراسية الرابعة للصف الثاني عشر من العام الدراسي الماضي.
وقالت المصادر ان كشوف أسماء مستحقي هذه المكافآت التي تشمل المصححين وأعضاء لجان الاختبار، أرسلت الى القطاع المالي بالوزارة، كي تباشر أجهزة الصرف بإيداع المبالغ في الحسابات البنكية لمستحقيها خلال الأيام القليلة المقبلة، لا سيما أن المبالغ هذه معتمدة، وبانتظار اعتمادها من قبل الوزيرة أو وكيلة الوزارة.
وذكرت المصادر أن مكافآت أعضاء الكنترولين العلمي والأدبي التي اعتمدتها الوزيرة د. موضي الحمود تبلغ 485 ألف دينار تقريباً، فيما تصل قيمة المبالغ المعتمدة كمكافآت للمصححين من معلمين ومعلمات بلجان الاختبار للصف الثاني عشر، 412 ألف دينار تقريباً.
ولفتت المصار الى أن الكنترولين العلمي والأدبي أعدا كشوف أسماء مستحقي المكافآت من أعضاء ومصححين عقب انتهاء اختبارات الصف الثاني عشر في الأول من شهر يوليو الماضي، وتم رفعها الى قطاع التعليم العام، قبل أن يبادر الى رفعها الى وكيلة الوزارة تماضر السديراوي لاعتمادها، أو اعتماد الوزيرة لها.

من القبس والمصدر
http://alqabas.com.kw/Article.aspx?i…&date=0109

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.