الكعب العالي من أهم العوامل التي تصيب السيدات ب<الكرش>

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسلين

الكعب ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ سبب (تكرش) النساء

كشفت نيروز وريام دكتورة الجراحة والتجميل في جدة أن أحذية ط§ظ„ظƒط¹ط¨ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ من أهم ط§ظ„ط¹ظˆط§ظ…ظ„ التي تصيب ط§ظ„ط³ظٹط¯ط§طھ بـ (الكرش) ، خصوصا عقب الزواج والحمل المتكرر .

وأوضحت أن ط§ظ„ظƒط¹ط¨ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ يتسبب في الكثير من العيوب الجسمانية ، ومن أهمها بروز البطن وخروجها إلى الأمام ، مشيرة إلى أنه عند لبس حذاء كعبه عال يتركز وزن الجسم كله على مقدمة القدم ، ويبقى الجسم مشدودا إلى الوراء للحفاظ على التوازن ، وبهذا تبرز البطن إلى الأمام .

وأضافت الدكتورة نيروز أن بعض الأبحاث والدراسات العالمية أوضحت أن الأحذية ذات ط§ظ„ظƒط¹ط¨ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ تساعد على كبر حجم الأرداف والأفخاذ وسمانة الأرجل ، مؤكده أن عددا كبيرا من أطباء التجميل والرشاقة والتخسيس ينصحون بعدم ارتداء ط§ظ„ظƒط¹ط¨ ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ .

وبينت أن جسم المرأة يحرق سعرات حرارية بسرعة تعادل نصف السرعة التي يحرق بها الرجال السعرات الحرارية نفسها بالنسبة إلى المجهود ذاته : أي جسد المرأة أكثر قدرة على تخزين الدهون وأكثر قابلية للسمنة من الرجال .

واختتمت "على الرغم من أن الكرش نمط رجالي ، لكنه بدأ يظهر بشكل واضح بين ط§ظ„ط³ظٹط¯ط§طھ ، خصوصا صاحبات الحمل المتكرر وقليلات النشاط وعاشقات الأحذية ذات ط§ظ„ظƒط¹ط¨ العالي

4 تعليقات على “الكعب العالي من أهم العوامل التي تصيب السيدات ب<الكرش>”

  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المصريه111
    [align=center]معلومه جديييييييييييييييده تسلمى[/align]

    مشكوورة على المرور حبيبتيي



  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نرمين
    مشكووووووووووووووووووووووورة…

    عشت ومشكووورة مرورك



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.