بيان البلدية اليوم بشأن السرقات التي تعرضت لها إدارة التنظيم

بسم الله الرحمان الرحيمو الصلاة و السلام على أشرف المرسليننبينا محمد صلى الله عليه وسلم

المصلحة العامة

خليفة الفضلي
/04/23 بيان البلدية اليوم بشأن السرقات التي تعرضت لها إدارة التنظيم وضع النقاط على الحروف وأكد صحة وسلامة الإجراءات التي اتخذتها بلدية الكويت، ولأول مرة تتعامل البلدية بشفافية ووضوح في مثل هذه القضايا خاصة أن المجلس البلدي أثار قضية السرقة وكأن البلدية متهمة.

نعم متهمة لأن أجهزة كمبيوتر سرقت خارج أوقات العمل الرسمي، البلدية متهمة لأنها اكتشفت السرقة، البلدية أيضاً متهمة أجابت بالحقيقة على استفسارات المجلس البلدي وأن هناك سرقة بالفعل وتم التعامل معها بسلسلة من الإجراءات، وإذا كانت البلدية متهمة بعد هذا كله، ماذا يفعل المجلس البلدي ولو أن البلدية «طمطمة» السرقة ولم تتعامل بجدية معها أعتقد صارت مصيبة!
تعامل المجلس البلدي مع السرقة كان يفترض أن يكون كما تعامل الأعضاء في قضية سرقة أجهزة خاصة ببعض الأعضاء في قاعة جابر الأحمد، عليهم التحقق والمتابعة لإظهار التفاصيل لا تكون سباً وقذفاً والتعرض للغير وإلا تكون قضية السرقة لأهداف أخرى وان اثارتها بسبب عدم تعاون الوزير صفر مع البلدي.
الخلاف الشخصي شيء والمصلحة العامة شيء آخر، التعاون من أجل مصلحة العمل شيء وإثارة ما يهدم المصلحة العامة شيء آخر، لذا على الإخوة الأعضاء النظر للمصلحة العامة بعيداً عن التشنج وغيره.
إذا كان البلدي يرى أن سرقة جهاز من إدارة في البلدية قضية مهمة فإن الأهم هو ملاحقة الحرامية بالتأني والتصريحات وانتظار نتائج التحقيق حتى لا تؤثر عليه ويجب على البلدي دعم الجهاز التنفيذي الذي وضع القضية بأيد أمينة في الإدارة ولننتظر النتائج والدعوة للأعضاء بتبني المصلحة العامة في هذه القضية.

خليفة الفضلي

تفاصيل

4 تعليقات على “بيان البلدية اليوم بشأن السرقات التي تعرضت لها إدارة التنظيم”

  1. حسبي الله عليهم

    مالعب بالبلد الا هالحرامية .. بكل وزارات الدولة مافيه مكان مافيه تلاعب

    بس شنو بينفعهم خل يستانسون فيها الحين ويلقونها لاقابلوا ربهم



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.